رياضة

المريخ يجتاز هلال الفاشر بثنائية.. وتراوري نجماً للمباراة

حقق المريخ الفوز على هلال الفاشر بهدفين دون مقابل، من خلال اللقاء الذي استضافه ملعب النقعة عصر أمس في الجولة الأخيرة من الممتاز في دورته الأولى. وقد شهدت المباراة أحداثاً تمثلت في العنف والاحتكاك بين لاعبي الفريقين في الجزء الأول منها جراء الشحن الزائد الذي ساهم فيه تأخر طاقم الحكام عن الحضور لأكثر من (45) دقيقة بسبب ظروف (الطيران)، وشهدت المواجهة إقصاء مدافع المريخ أحمد عبد الله (ضفر) بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من المباراة لارتكابه مخالفة خارج منطقة الجزاء، وكان منذراً بالبطاقة الصفراء في الشوط الأول لينال البطاقة الثانية ويخرجه الحكم بالبطاقة الحمراء.
شوط المباراة الأول أنهاه الأحمر بهدف (بلة جابر)، الذي جاء في الدقيقة الأخيرة منه من كرة صوبها من وسط الملعب سقطت من يد الحارس بدوي عثمان إلى داخل الشباك جراء الضغط الذي مارسه المالي تراوري.
} الشوط الثاني
جاءت الحصة الثانية مثيرة بسبب الأداء المفتوح من الفرقتين وكانت الأفضلية لأصحاب الأرض في أوقات عديدة، إلا أن دفاع الأحمر ومن خلفه الحارس زغبير أفسد الهجمات كافة.
} الهدف الثاني
أضاف المالي (تراوري) الهدف الثاني لفريقه والعاشر له في المنافسة في الدقيقة (22) من الشوط الثاني، مستغلاً تقدم الحارس (بدوي) عن مرماه ليرسل الكرة داخل الشباك.
} إثارة وتنافس
عقب الهدف الثاني أصبح الأداء مثيراً بسعي كل طرف لإحراز هدف، وكاد أصحاب الأرض أن يصلوا لشباك زغبير إلا أن الوقت لم يسعفهم ليعلن الحكم نهاية المباراة بتقدم المريخ بثنائية نظيفة، مرتفعاً برصيده إلى (30) نقطة ويتجمد هلال الفاشر عند (17) نقطة.
} تراوري نجماً
توج المالي تراوري نجماً لمباراة الأمس من قبل الشركة الراعية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية