رياضة

المريخ يغادر للفاشر صباحاً ويختتم تحضيراته بملعب (النقعة) والأمين العام يترأس البعثة

انتظم أفراد الفرقة الحمراء في معسكر مغلق بفندق (برادايس) بالخرطوم، وذلك عقب انتهاء مران الأمس الرئيسي الذي أجراه فريق الكرة بالقلعة الحمراء صباح أمس بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الألماني «اتوفيستر» وطاقمه المعاون. ومن خلاله نفذ الإطار الفني إستراتيجيته الفنية والتي تعتمد على فرض حصار ضار على جبهة الخصم من خلال الطلعات الهجومية لثنائي الطرفين بجانب الاعتماد على ثنائي الهجوم في الاختراق من العمق. وحذر الألماني أفراد الدفاع من ارتكاب الأخطاء في المناطق الدفاعية مطالباً باللجوء لمبدأ السلامة بإبعاد الكرة بدلاً من تشتيتها عشوائياً.
المغادرة للفاشر
تغادر بعثة الأحمر إلى الفاشر عند التاسعة من صباح اليوم برئاسة الفريق «طارق عثمان الطاهر» والكابتن «حاتم محمد أحمد» عضو مجلس الإدارةن بجانب الجهازين الفني والطبي إلى جانب (20) لاعباً. وتم الحجز للبعثة بفندق «نور الإيمان» بوسط الفاشر ويؤدي الفريق مرانه الختامي عصراً على ملعب المباراة ومن خلاله يضع الإطار الفني اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي تخوض المواجهة.
«كمال» يعود للدفاع
يشارك المدافع «أمير كمال» في مباراة الغد عقب استيفاء الإيقاف بغيابه عن مباراة فهود الشمال في الجولة السابقة.
«أكرم» يطالب بفسخ تعاقده
طالب الحارس «أكرم الهادي سليم» مجلس إدارة نادي المريخ بفسخ تعاقده خلال التسجيلات التكميلية القادمة وذلك بسبب التصريحات التي أطلقها الأمين العام لنادي المريخ الفريق «طارق عثمان الطاهر»، واتهم من خلالها الحارس بالانفلات. وأبان «أكرم» أنه ظل يضحي من أجل الأحمر وأصر على المشاركة رغم الإصابة، لكنه لم يجد التقدير من مجلس الإدارة مما اضطره لاتخاذ هذا الموقف.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية