رياضة

المريخ يتدرب بالأكاديمية و«أتوفيستر» يحاضر اللاعبين ويحذر من الأخطاء

عاد المريخ للتدريبات صباح أمس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2)، وذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من عطبرة. وخاطب الألماني «أتوفيستر» أفراد الفرقة الحمراء قبل انطلاقة المران مركزاً على الأخطاء التي صاحبت الأداء وكلفت الأحمر التعادل أمام فهود الشمال، وطالب اللاعبين بالأداء الجاد والابتعاد عن الاستهتار، مؤكداً أن المباريات القادمة لا تحتمل أي أخطاء. ومن ثم انطلق المران بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء «هيثم مصطفى» و»باسيرو بامبا». واشتمل على تدريبات اللياقة البدنية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية واختتم بتقسيمة شهدت معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام الأمل العطبراوي.
} تدريبات الحراس: تم إخضاع حراس المرمى لتدريبات متنوعة وشاقة وذلك بغرض تجهيزهم لمباراتي هلال الفاشر والهلال العاصمي، وكان التركيز كبيراً على الكرات العكسية.
} استعادة جهود الثلاثي: يستعيد المريخ في مباراته أمام هلال الفاشر جهود الثلاثي «أحمد الباشا» و»راجي عبد العاطي» و»أمير كمال» الذين غابوا عن مباراة فهود الشمال بسبب مرض الأول وإصابة الثاني وإيقاف الثالث، وقد تأثر أداء الفريق كثيراً بغياب الثلاثي.
} إعلان الطوارئ: أعلن مجلس إدارة نادي المريخ والجهاز الفني الطوارئ لمباراتي الفريق أمام هلال الفاشر والهلال العاصمي في الجولتين القادمتين، وتقرر الاهتمام بالمواجهتين من خلال توفير كافة المعينات التي تسهم في تحقيق الانتصار.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية