رياضة

فهود الشمال تفرض التعادل على المريخ وتمنح الصدارة للهلال

انتهت أمس مباريات الأسبوع الثاني عشر للممتاز وقد اعتلى الهلال الصدارة بينما تراجع المريخ للمركز الثاني وواصل النسور ثورة انتصاراته، بينما تذيل الاتحاد مدني روليت المنافسة بفارق نقطة وحيدة عن النيل الحصاحيصا وعبر المساحة التالية نتابع أبرز الأحداث.
فهود الشمال تفرض التعادل على الأحمر
رغم تقدم المريخ بهدف «تراوري» حتى الدقيقة (98) من المواجهة التي جمعته بالأمل العطبراوي، إلا أن أصحاب الأرض أدركوا التعادل في الدقيقة (99) ليتراجع المريخ إلى المركز الثاني برصيد (27) ويقفز الأمل إلى (12) نقطة، وأسهمت النتيجة في منح الهلال الصدارة برصيد (28) نقطة عقب فوزه على النيل الحصاحيصا بثلاثية نظيفة، وتجمد تماسيح النيل عند (6) نقاط في المركز قبل الأخير.
} الشنداوية يواصلون نزيف النقاط
تعرض الأهلي شندي للهزيمة الثانية على التوالي بخسارته من هلال كادوقلي في الجولة السابقة بعد أن خسر من الأمل العطبراوي في الجولة الحادية عشرة، ليواصل الفريق نزيف النقاط بعد أن تجمد عند (24) نقطة، بينما قفز هلال الفاشر إلى (17) نقطة.
} النسور تواصل التحليق
واصل النسور ثورة انتصاراته وحقق فوزه الرابع على التوالي عقب انتصاره على الأهلي عطبرة بهدف مرتفعاً برصيده إلى (13) نقطة، ويتجمد الإكسبريس عند (16) نقطة.
} أسود الجبال تحرج السلاطين
أوقف هلال كادوقلي سلسلة خسائره المتواصلة بتعادله عصر أمس الأول أمام مريخ الفاشر بملعب (النقعة) بثلاثة أهداف لكلٍ ليرتفع برصيده إلى (9) نقاط، بينما وصل السلاطين برصيدهم إلى (18) نقطة.
} «تراوري» يتمسك بصدارة الهدافين
الهدف الذي أحرزه المالي «تراوري» في شباك الأمل العطبراوي رفع رصيده إلى (9) أهداف في صدارة الهدافين.
} الفرسان يعودون بنقطة من الرومان
سيطر التعادل على مباراة الاتحاد مدني والأهلي الخرطوم ليقاسم الفريقان النقاط ويرتفع الرومان برصيدهم إلى (5) نقاط في الذيلية، بينما للفرسان (15) نقطة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية