رياضة

الهلال ينصب شراكة لاصطياد تماسيح النيل مساءً بالخرطوم

يستضيف الهلال باستاد الخرطوم مساء اليوم النيل الحصاحيصا في الجولة الثانية عشرة للممتاز، في صراع من أجل النقاط الثلاث إذ يعمل الأزرق على مواصلة انتصاراته في انتظار تعثر نده المريخ الذي يلعب في ذات التوقيت أمام الأمل العطبراوي بملعبه.. وقد فاز الهلال في آخر مواجهاته على الخرطوم الوطني بهدفين مقابل هدف مرتفعاً برصيده إلى (25) نقطة في المركز الثاني خلف المريخ المتصدر برصيد (26) نقطة.. وعقب مواجهة الكوماندوز أتاح الجهاز الفني الفرصة لعدد من العناصر البديلة، وذلك من خلال التجربة الإعدادية أمام التاج الأمدرماني التي كسبها الأزرق بخماسية نظيفة، وتواصلت التدريبات الإعدادية التي خصصت لمعالجة الأخطاء وتطبيق الإستراتيجية الفنية لمباراة اليوم. وأدى الفريق مرانه الرئيسي مساء أمس الأول على ملعب المهندسين بمشاركة جميع اللاعبين، انتظم بعده أفراد الفرقة الزرقاء في معسكر مغلق بفندق الـ(قراند هولداي فيلا) وسط ضوابط صارمة من القطاع الرياضي ودائرة الكرة، واختتم تحضيراته مساء أمس بمران راجع من خلاله الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية مع اللاعبين.
{ عودة «مساوي»
يستعيد الأزرق في مباراة اليوم جهود مدافعه «سيف مساوي» الذي غاب عن مباراة الكوماندوز بسبب الإيقاف.
{ النيل والموقف المتأزم
الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النيل الحصاحيصا بملعبه أمام النسور أزمت موقف التماسيح بعد أن تجمد رصيدهم عند (6) نقاط، وقد أعلن الجهاز الفني بقيادة «مبارك سلمان» الطوارئ لمواجهة اليوم التي يدخلها الفريق بشعار الانتصار حتى يغادر المؤخرة. وكان مجلس الإدارة قد أظهر اهتماماً متعاظماً بفريق الكرة من خلال حرصه على متابعة التدريبات وحثه للاعبين على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات.
{ «الجزولي» أساسياً
ينتظر أن يدفع الجهاز الفني للهلال بالمهاجم «صلاح الجزولي» منذ انطلاقة المباراة بعد أن فرض اللاعب نفسه بقوة على مدربه بتألقه المستمر من خلال التدريبات، بجانب ظهوره بمستوى متميز خلال مشاركته في جزء من مباراة الكوماندوز.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية