رياضة

المريخ يرفع وتيرة إعداده والجهاز الفني يجهز «راجي» وقطاع الجماهير يسير بصات لعطبرة

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ الطوارئ لمباراة الثلاثاء أمام الأمل العطبراوي باعتبار أن الانتصار يمنح الأحمر فرصة التمسك بالصدارة والاقتراب من إنهاء الدورة الأولى في المركز الأول.. على صعيد فريق الكرة أجرى الأحمر مراناً صباح أمس بملعبه وذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثنائي «هيثم» و»باسيرو بامبا» وقد حرص الألماني «أتوفيستر» على مخاطبة اللاعبين قبيل انطلاقة المران مذكراً بأهمية المواجهة المقبلة ومحذراً من التراخي والاستهتار، وتطرق للأخطاء التي صاحبت الأداء مطالباً بعدم تكرارها مستقبلاً، ومن ثم انطلق المران والذي اشتمل على الإحماء وتفكيك العضلات واللياقة البدنية، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية قبل أن يختتم المران بتقسيمة تم من خلالها معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام أسود الجبال.
} تجهيز «راجي»
وضح جلياً مدى اهتمام الألماني «أتوفيستر» بتجهيز اللاعب «راجي عبد العاطي» وذلك بغرض الاستفادة من مجهوداته أمام الأمل، وتم إخضاع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص.
} قطاع الجماهير
تحرك قطاع الجماهير مبكراً من أجل توفير الدعم والمؤازرة لفريق الكرة في مباراته أمام الأمل، وتقرر تسيير بصات إلى عطبرة لتشجيع اللاعبين من على مدرجات إستاد عطبرة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية