رياضة

المريخ يضع اللمسات النهائية لأسود الجبال.. وحاتم عبد الغفار يتراجع عن الاستقالة

أدى المريخ مرانه الرئيسي بملعبه صباح أمس، وذلك استعداداً لمباراته أمام هلال كادوقلي في الأسبوع الحادي عشر من الممتاز المحدد لها مساء غدٍ الأربعاء باستاد الخرطوم. ومن خلال المران نفذ الإطار الفني إستراتيجيته الفنية التي تعتمد على فرض حصارٍ ضارٍ على جبهة أسود الجبال والارتداد السريع لحظة فقدان الكرة. وكان الألماني اتوفيستتر قد اهتم بتدريبات التسديد على المرمى من مختلف الزوايا في محاولة لمعالجة ظاهرة إهدار السوانح السهلة أمام المرمى، وطالب المهاجمين بضرورة التركيز. وشهد المران عودة الثنائي راجي وعنكبة بعد غيابهما عن التدريبات السابقة بسبب الإصابة.
{ المران الختامي
يختتم الأحمر تحضيراته بملعبه صباح اليوم بمران يشهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع المهام والأدوار على اللاعبين. ويقف الإطار الفني على جاهزية العناصر التي يقع الاختيار عليها لتمثيل السودان.
{ عودة عبد الغفار
علمت (المجهر) أن المبادرات التي قادها عدد من الشخصيات المريخية داخل وخارج المجلس قد كللت بالنجاح، بعد أن وافق حاتم عبد الغفار على سحب استقالته التي تقدم بها خلال الأيام الماضية. وأفاد (مصدر) أن عبد الغفار تراجع عن استقالته بسبب المحاولات الجادة لعدد من الشخصيات لإعادته، وينتظر أن يباشر مهامه خلال الساعات القادمة.
{ عودة أكرم
ينتظر أن يكون الحارس أكرم الهادي سليم قد وصل الخرطوم في ساعة متأخرة من مساء أمس قادماً من الإمارات، ويعود اللاعب للمشاركة في تحضيرات فريقه اعتباراً من مران اليوم الصباحي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية