رياضة

الهلال في مواجهة الكوماندوز مساءً بشيخ الاستادات

يستقبل الهلال باستاد الخرطوم عند الثامنة من مساء اليوم الخرطوم الوطني في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر من الممتاز في دورته الأولى، في مقابلة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة من واقع التنافس المحتدم بين الفريقين، بجانب اختلاف الدوافع في الحصول على النقاط الثلاث. ويدخل الأزرق المباراة وفي رصيده (23) نقطة في المركز الثالث بعد أن تعادل سلبياً أمام مريخ السلاطين في الجولة السابقة، وقد انخرط اللاعبون في الإعداد عقب العودة من الفاشر، وأدى الفريق تجربة إعدادية أمام رديفه كسبها بهدف صلاح الجزولي، وبعدها واصل تدريباته اليومية تحت إشراف جهازه الفني بقيادة التونسي النابي وطاقمه المعاون، وقد تمت معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء، بجانب الشروع في تنفيذ الإستراتيجية الفنية. وأدى الأزرق مرانه الرئيسي مساء أمس الأول على ملعب القيادة العامة، حيث لبى دعوة العشاء المقدمة من رئيس الجمهورية، واختتم تحضيراته مساء أمس بمران شهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي تخوض المواجهة.
{ غياب مساوي
يفقد الأزرق في مباراة اليوم جهود دافعه سيف مساوي، الذي يغيب بسبب الإيقاف، بعد أن نال البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة مريخ السلاطين.
{ الكوماندوز يرفعون التمام
يدخل الخرطوم الوطني لقاء اليوم وفي رصيده (16) نقطة، وقد فاز في آخر مواجهاته على الأمل العطبراوي بعد أن قدم أداءً جيداً. وواصل الفريق تحضيراته الجادة تحت إشراف جهازه الفني بقيادة المصري حمزة الجمل وطاقمه المعاون. ووضع الكوماندوز اللمسات النهائية على طريقة اللعب من خلال مران الأمس الذي حرص من خلاله (الجمل) على مخاطبة اللاعبين، مطالباً بالأداء الجاد حتى يواصل الفريق تحقيق نتائجه الجيدة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية