رياضة

الهلال يستأنف تحضيراته لمواجهة الكوماندوز ويفقد مدافعه «مساوي»

عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، أمس، يعود فريق الكرة بالهلال إلى التدريبات اليوم بمران مسائي يعمل من خلاله الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام مريخ الفاشر، بجانب الاهتمام برفع معدل اللياقة البدنية. وكان الفريق قد خاض تجربة إعدادية أمس الأول أمام رديفه انتهت لصالح الفريق الأول بهدف «صلاح الجزولي».. وتتواصل تدريبات الأزرق، حيث يؤدي مرانه الرئيسي مساء غدٍ الأحد، ومن خلاله يعكف الإطار الفني على تنفيذ إستراتيجيته الفنية التي ينوي انتهاجها أمام الخرطوم الوطني، بجانب الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة.
{ «مساوي» يغيب
يفقد الأزرق في مباراة الثلاثاء جهود مدافعه «سيف مساوي» بسبب الإيقاف لنيله البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة مريخ الفاشر، بينما تأكدت مشاركة «عمر بخيت» و»بكري المدينة» بعد أن حصل كل منهما على البطاقة الصفراء الثانية، ويستعيد الفريق جهود مدافعه «أتير توماس» الذي غاب عن مباراة السلاطين بسبب عدم الجاهزية الفنية بعد أن غاب عن مباراة الفهود بسبب الإيقاف.
{ اجتماع المكاشفة
يلتئم مجلس إدارة نادي الهلال خلال الساعات القادمة في اجتماع مكاشفة يهدف إلى التوصل للأسباب الحقيقية التي أدت إلى تراجع مستوى الفريق وفقدانه نقطتين من نقاط مباراة السلاطين.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية