رياضة

المريخ يتعادل سلبياً أمام النيل الحصاحيصا وتراوري يهدر مهرجاناً من الأهداف

سار المريخ على درب نده الهلال وخرج بنقطة وحيدة عصر أمس بتعادله أمام النيل الحصاحيصا سلبياً من خلال التجربة التي استضافها استاد الحصاحيصا في ختام مباريات الأسبوع العاشر للممتاز، وانتهى الشوط الأول تعادلياً بعد أن تبارى لاعبو الأحمر في إهدار السوانح السهلة أمام المرمى خاصة المالي تراوري الذي وجد نفسه في مواجهة الحارس ماهر أكثر من مرة، لكنه فشل في إسكان الكرة الشباك وكذا الحال بالنسبة للإثيوبي «شيملس» الذي تهيأت له فرص عديدة وقد ظهر العاجي أوليفيه بمستوى متدني بل كان ضيف شرف المباراة ويشاركه في السوء علاء الدين يوسف الذي أكثر من التمرير الخاطئ.
الشوط الثاني
استهل الأحمر الشوط الثاني مهاجماً وكاد تراوري أن يصل لشباك الحارس ماهر لتتوالي السوانح السهلة للمريخ، إلا أن أفراد الفرقة الحمراء فشلوا في ترجمتها إلى أهداف.
تعديلات الأحمر
أجرى اتوفيستر تبديلات قضت بدخول (ضفر) و(رمضان) و(فيصل) وإخراج (علاء الدين) و(أوليفيه) و(الباشا)، إلا أنها لم تسهم في إحداث الفارق.. وبالمقابل استبسل دفاع النيل الحصاحيصا ونجح في التصدي لكافة الهجمات المريخية وتحركت المقدمة الهجومية لتماسيح النيل وكاد فخر الدين أن يصل إلى شباك الحارس زغبير.
وفي الجزء الأخير من المباراة أكثر لاعبو النيل من السقوط على الأرض بغرض تعطيل الزمن ونجحوا في ذلك بامتياز حتى أعلن الحكم الدولي بدر الدين عبد القادر عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي ليرتفع النيل برصيده إلى 6 نقاط ويقفز المريخ إلى 23 نقطة متفوقاً على الهلال صاحب الـ22 نقطة
الأحمر على درب الأزرق
سار المريخ على درب نده الهلال فقد تعادل الأزرق أمام مريخ الفاشر أمس الأول ليخرج الأحمر بذات النتيجة أمام النيل الحصاحيصا.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية