أخيره

عيون وآذان

> طالت التحقيقات التي جرت مع موظفين بمكتب والي الخرطوم موظفين صغار في إدارة الأراضي بولاية الخرطوم، وينتظر أن تكتمل التحريات حول القضية في الأيام القادمة.. شخصية سيادية كبيرة بعثت بتهنئة خاصة من خلال حديث في حفل إفطار لمنسوبي جهاز الأمن الوطني، الذين كشفوا خيوط التجاوزات في العديد من المرافق الحكومية.
> في صالون اللواء طيار “عبد الله صافي النور” أمس(السبت)، قال الفريق أول “فاروق علي محمد، إن القيادي في المؤتمر الشعبي “المحبوب عبد السلام”، كشف أسرار القوات المسلحة وقلل من شأنها.. ونشر معلومات في كتابه عن الحركة الإسلامية غير مسموح بنشرها.. وإن حالة “المحبوب عبد السلام” تماثل حالة “ثروت الخرباوي” المنشق عن تنظيم (الإخوان المسلمين) في مصر الذي وضع أسرار الجماعة في قارعة الطريق من خلال كتابه (أسرار المعبد)!!
> وجه “آدم الفكي محمد الطيب” والي جنوب كردفان بإطلاق سراح الصحافي “داوود أبو كلام”، أمين الحريات باتحاد الصحافيين الذي تم استجوابه من قبل السلطات الولائية في “كادوقلي”، لإصداره بياناً وردت فيه عبارات اعتبرتها السلطات تحريضية ضد الحكومة وعنصرية لتقسيم المجتمع.
> قالت مصادر (عيون وآذان) إن القيادي في الحزب الاتحادي الديمقراطي (المسجل)”محمد يوسف الدقير”، بات في حكم المؤكد أن يسند إليه ملف الإعلام في الحزب.. وأبلغ “محمد يوسف” بوضع خطة إعلامية للحزب يتم تنفيذها في الشهور القادمة، وإعداد دراسة عن إمكانية دخول الحزب ساحة الصحافة الورقية بإصدار صحيفة خاصة بالحزب، أو الدخول في شراكات مع أحد الصحف التي تصدر الآن.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية