رياضة

المريخ يرفع وتيرة إعداده لمواجهة تماسيح النيل والألماني يركز على التسديد

رفع المريخ من وتيرة إعداده لمباراته أمام النيل الحصاحيصا في الجولة العاشرة من الممتاز وأدى مراناً صباح أمس بملعب فرع الرياضة العسكرية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء «هيثم» و«أولفيه» الذي حصل على إذن من القطاع الطبي، بجانب «أكرم الهادي سليم» الذي غادر إلى الإمارات لمقابلة الطبيب الأمريكي وليم الذي أجرى له عملية إزالة غضروف الركبة، وذلك بغرض الاطمئنان على موضع الإصابة في ظل الآلام التي عاودته مؤخراً. واشتمل مران الأمس على تدريبات اللياقة البدنية والتسديد على المرمى. واختتم بتقسيمة شهدت تألقاً لافتاً لعدد من اللاعبين بينما واصل الألماني اتوفيستر تحذيراته للاعبين من التراخي والاستهتار، وأخضع الهادي سليم الحراس لتدريبات شاقة وعنيفة.
{ التجارب الإعدادية
تقرر أن يخوض المريخ تجربة إعدادية أمام الخرطوم الوطني مساء غدٍ (الخميس) بإستاد الخرطوم، بينما يؤدي تجربة ثانية أمام الزومة مساء (الجمعة) القادم. ومن خلال المباراتين يقف الإطار الفني على مدى جاهزية اللاعبين لمقبل المباريات القادمة.
{ لقاء إعلامي
وجهت لجنة التعبئة المريخية الدعوة لكافة إعلاميي المريخ وذلك لحضور اللقاء الإعلامي التفاكري، الذي تحدد له الثالثة من نهار (الأحد) القادم بصالة «نيلتون» بنادي التنس والذي يشرفه رئيس النادي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية