رياضة

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الشنداوية والمجلس يجتمع بالجهاز الفني

عاد فريق الكرة بالهلال لتدريباته عقب تأهله لدور المجموعات الأفريقية وأدى مراناً عصر أمس بملعب الخارجية بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة التونسي «النابي» وطاقمه المعاون، واشتمل المران على الإحماء وتدريبات اللياقة بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، بينما اهتم الإطار الفني بمعالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام ليوبارد الكنغولي.
{ المران الرئيسي
يؤدي الأزرق مرانه الرئيسي عصر اليوم بالخارجية ومن خلاله يرسم الإطار الفني ملامح إستراتيجيته الفنية التي يخوض بها مباراة الجمعة أمام الأهلي شندي، بجانب الوقوف على مدى إجادة اللاعبين لطريقة اللعب. ويختتم الفريق تحضيراته مساء غدٍ (الخميس) بمران يشهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي تخوض المواجهة.
{ اجتماع المجلس بالجهاز الفني
ينتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعاً بالتونسي «النابي» خلال اليومين القادمين، وذلك بغرض الاستماع لوجهة نظره بشأن إعداد الفريق لدور المجموعات واقتراحه بشأن المعسكر الخارجي. ويسعى مجلس الأزرق للجلوس مع اتحاد الكرة بناءً على رؤية الجهاز الفني من أجل تعديل عدد من مباريات الفريق بالممتاز للإسهام في إعداد الفريق بصورة مثالية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية