رياضة

الهلال يعود إلى التدريبات.. وعطا المنان يشيد بالأبطال.. وبخيت يهدي الإنجاز للأنصار

تواصلت ردود الأفعال السعيدة عقب تأهل الهلال لدور المجموعات من بطولة الأندية الأفريقية، حيث طالب التونسي نصر الدين النابي مجلس الإدارة بضرورة توفير معسكر خارجي لتجهيز الفريق بصورة مثالية لدور المجموعات، خاصة وأن الفرق التي وصلت لدور الثمانية ستعمل على إعداد نفسها بصورة جيدة.
من جانبه، أشاد اللواء أحمد عطا المنان رئيس القطاع الرياضي باللاعبين، مؤكداً أنهم كانوا أبطالاً ونجحوا في تحقيق آمال وتطلعات الجمهور.. أما الكابتن عاطف النور مدير الكرة فقد هنأ مجلس الإدارة بمناسبة عبور الأزرق إلى دور المجموعات مع الكبار، مشيراً إلى نجاح المجلس في توفير المعينات كافة التي أدت لهذه النتيجة.. من جانبه، تقدم الكابتن عمر بخيت بأصدق التهاني لجماهير الهلال باعتبارها قد ساهمت فيما تحقق من نتائج وقال: يستحق الجمهور أن نهديه الإنجاز الذي تحقق.
{ غياب كاريكا للإيقاف
يفقد الأزرق في أولى مبارياته في المجموعات جهود اللاعب كاريكا، وذلك بسبب البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها في مباراة أمس الأول أمام ليوبارد.
{ العودة إلى التدريبات
يستأنف الهلال تحضيراته عصر اليوم في أعقاب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، وذلك استعداداً لمباراته أمام الأهلي شندي مساء الخميس القادم في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية