رياضة

المريخ يرفع وتيرة إعداده و«ساري» يشرف على تدريبات اللياقة البدنية

رفع المريخ وتيرة إعداده لمباراته أمام الرابطة كوستي المحدد لها مساء يوم الجمعة القادم، وأدى مراناً صباح أمس بملعب الخارجية بضاحية كافوري، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء «هيثم مصطفى» و«عنكبة» و»أوليفيه»، وأشرف على المران الألماني «أتوفيستر» ومساعده «إبراهومة»، والكابتن «الهادي سليم» مدرب الحراس إلى جانب المصري «أحمد ساري» الذي أشرف على تدريبات اللياقة البدنية. واشتمل المران على الإحماء وتدريبات الكرة واللياقة البدنية وتدريبات التسديد في المرمى من مختلف الأوضاع، بجانب التدرب على العكسيات، بينما أخضع «الهادي سليم» حراس المرمى لتدريبات شاقة وعنيفة.
} برنامج تأهيل لـ»باسيرو»
أخضع التونسي «أحمد العابد» اختصاصي العلاج الطبيعي المالي «باسيرو بامبا» لتدريبات تأهيل خاصة، وذلك حتى يتجاوز آثار الإصابة التي حرمت الفريق من جهوده خلال الفترة السابقة.
} العقيد يعود إلى المكتب التنفيذي
أعفى مجلس إدارة نادي المريخ «حسن يوسف» من منصبه مديراً تنفيذياًَ، وعين مكانه العقيد (م) «صديق علي محمد صالح» الذي شغل المنصب أكثر من مرة، وجاء القرار ضمن قرارات تكملة اللجنة التنفيذية لنادي المريخ، التي قضت كذلك بتسمية «حمد السيد مضوي» مديراً للملاعب و»عبد الرحمن إبراهيم» منسقاً أمنياً و»يحيى حسن» مستشاراً قانونياً.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية