رياضة

هلال السودان يتعادل أمام ليوبارد الكنغولي بهدف لكل ويقترب من دور المجموعات

اقترب هلال السودان من العبور لدور مجموعات بطولة الأندية الأفريقية وذلك بتعادله أمام مضيفه ليوبارد الكنغولي بهدف لكل من خلال مباراة الذهاب التي جرت عصر أمس بدويسي..
الشوط الأول: اعتمد التونسي «النابي» في إستراتيجيته على خطف هدف مبكر في الدقائق الأولى لانطلاقة المواجهة وذلك باعتماده على طلعات الثلاثي «كاريكا» و»بكري» و»كوليبالي» ونجح في محاصرة الكنغولي في منطقته الدفاعية وكاد «كوليبالي» أن يحرز هدفاً من أول سانحة تهيأت للأزرق، ومع مرور الوقت تقاسم الفريقان الهجمات وإن كانت فرص الهلال هي الأخطر.
الهدف الهلالي: جراء الضغط المتواصل للأزرق على جبهة الكنغولي نجح «كاريكا» في إحراز هدف السبق لفريقه في الدقيقة (22) من الشوط الأول بعده استشعر الكنغولي خطورة موقفه ليبدأ في قيادة الهجمات الشرسة على مرمى «جينارو» الذي نجح في التصدي لها بفدائية وبسالة .. ليتواصل الأداء حتى الدقائق الأخيرة لشوط اللعب الأول.
هدف التعادل: في الدقيقة (44) ومن خطأ مشترك بين الدفاع والحارس «جينارو» أحرز (نوق واي) هدف التعادل لليوبارد لينتهي الشوط الأول تعادلياً بهدف لكل.
الشوط الثاني: أجرى «النابي» تبديلين في شوط اللعب الثاني إذ دفع ببشة ومحمد عبد الرحمن بديلين لكوليبالي وكاريكا.. وخلال هذا الشوط كثف الكنغولي من طلعاته الهجومية وكاد يصل إلى الشباك الهلالية لولا بسالة الحارس «جينارو» ورغم الضغط على جبهة الأزرق إلا أن الإستراتيجية التي وضعها «النابي» أسهمت في إغلاق المنافذ لمرمى الحارس «جمعة».
«جمعة» يبعد ركلة جزاء: احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الكنغولي في الدقائق الأخيرة من المباراة إلا أن الحارس «جينارو» نجح في التصدي لها منقذاً فريقه من هدف مؤكد.
بطاقات صفراء: أكثر حكم المباراة من إخراج البطاقات الصفراء للاعبي الأزرق ووزعها على كل من «كاريكا» و»الشغيل» و»سيسيه» و»بكري المدينة».
تألق لسيسيه: ظهر الطرف الأيمن للهلال «سليمانو سيسيه» بمستوى متميز وأنقذ مرمى «جينارو» من عدة فرص.
الأزرق يقترب :بنتيجة مباراة الأمس اقترب الأزرق من العبور لدور المجموعات إذ يدخل مباراة الإياب بفرص عديدة لتخطي خصمه.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية