رياضة

المريخ يرفع وتيرة إعداده لمواجهة النسور وكبير ينفذ برنامج التأهيل

كثف المريخ من تحضيراته لمباراة الجولة السابقة أمام النسور والمحدد لها مساء الأربعاء القادم بإستاد الخرطوم، وواصل الإطار الفني تنفيذ برنامجه الخاص بتجهيز الفريق لتلك المواجهة، حيث أجرى الأحمر مراناً صباح أمس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة «أتوفيستر» وطاقمه المعاون، اشتمل على تدريبات اكتساب اللياقة البدنية إلى جانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، إضافة لمعالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة الشنداوية، وبدا واضحاً مدى انزعاج الألماني «أتوفيستر» من ضياع السوانح السهلة أمام المرمى، وذلك بإخضاعه للمهاجمين لبرنامج تدريبي خاص يهدف للقضاء على ظاهرة إهداء الفرص.
} تجربة إعدادية
تقرر أن يؤدي الأحمر تجربة إعدادية صباح غد الأحد أمام فريق الجريف أحد أندية الدرجة الأولى، وذلك حتى يعمل الإطار الفني على تجهيز العناصر البديلة بصورة جيدة بجانب الوقوف على مستويات عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا حتى الآن.
} برنامج تأهيلي كبير
ينفذ نجم الأحمر «مرتضى كبير» برنامجاً تأهيلياً خاصاً تحت إشراف «أحمد العابدي» اختصاصي العلاج الطبيعي، وذلك بغرض تجهيز اللاعب لمباريات الجولات القادمة من الممتاز.
} عودة «جعفر»
يخطط الجهاز الفني للمريخ لتجهيز المدافع «علي جعفر» حتى يشارك في مباراة الجولة القادمة إلى جانب «مالك إسحق» ليعوض غياب المدافع «أمير كمال» الذي نال البطاقة الحمراء في مباراة الفريق أمام الأهلي شندي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية