رياضة

أهلي شندي يعطل المريخ بالتعادل ويهدي صدارة الممتاز للهلال

عطل الأهلي شندي المريخ وتعادل معه بهدف لكل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد شندي ضمن مباريات الأسبوع السادس للممتاز ليرتفع رصيد لمريخ الى (16) نقطة تراجع بها إلى المركز الثاني ورفع الشنداوية رصيدهم الى (12) نقطة في المركز الثالث وارتاح الهلال العاصمي في الصدارة بفارق نقطتين عن المريخ حامل اللقب.. تقدم المريخ بالهدف الأول عن طريق المالي مامادو «تراوري» في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني وأدرك الإثيوبي «أديس» هدف التعادل لأصحاب الأرض في منتصف الشوط الثاني..
طرد «أمير كمال»:
قام الحكم «معتز عبد الباسط» بطرد مدافع المريخ «أمير كمال» بالبطاقة الحمراء لتعطيله للاعب الأهلي «أديس هنيستا» المنفرد وحرمانه من تسجيل هدف نفذ المخالفة «صدام» مرت فوق العارضة.. وصاحب الطرد احتجاجات عنيفة من لاعبي المريخ..
إنذار «بلة جابر»:
تعرض مدافع المريخ «بلة جابر» للإنذار بعد مخالفة قوية اعترض عليها اللاعب وتدخل مساعد المدرب ابراهومة لفض الاشتباك..
بطاقة صفراء لسيلا:
منح الحكم مدافع الأهلي شندي بطاقة صفراء لارتكابه مخالفة مع تراوري إلا أن المريخ لم يستفد منها بسبب مخاشنة من اللاعب «أوليفيه» مع «سيلا»..
الشوط الثاني:
أطلق بهجوم من الأهلي عبر اللاعب «محمد سيلا» إلا أن «بله» عطله ليمنح الحكم مخالفة للاعب سيلا نفذها اللاعب أديس إلا أن بله أبعدها من أمامه للباشا لتصل إلى «الدعيع».. ولعب نجم الأهلي «فارس» بعنف مع بله جابر في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني
«تراوري» والهدف الأول:
أحرز اللاعب «محمد تراوري» الهدف الأول للمريخ في الدقيقة العاشرة من كرة تسلمها من اوليفيه في منطقة جزاء الاهلي ليحولها بقوة في شباك الدعيع..
«أديس» وهدف التعادل:
في منتصف الشوط الثاني تمكن الإثيوبي «أديس» من تسجيل هدف التعادل للأهلي شندي من تسديدة أرضية قوية في الشباك على يمين الحارس «أكرم الهادي سليم» حركت مدرجات النمور..
طرد محمد سيلا:
في الدقيقة (33) طرد الحكم مدافع الأهلي شندي «محمد سيلا» بسبب تعطيله لهجمة خطيرة قادها «تراوري» وهو على مشارف منطقة (18) النمور نفذها اللاعب «غاندي» بعيدة عن مرمى الأهلي..

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية