رياضة

مواجهات ساخنة في ختام الجولة الخامسة من الممتاز

تختتم مباريات الجولة الخامسة من الممتاز بمواجهات ساخنة بكلٍ من عطبرة كادوقلي والفاشر تجئ تفاصيلها على النحو التالي:
{ الخرطوم الوطني والأهلي عطبرة
يحل الخرطوم الوطني مساء اليوم ضيفاً على الأهلي عطبرة في لقاء يدخله الفريقان من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، حيث تعادل الأهلي سلبياً في آخر مبارياته أمام الرابطة كوستي بعد أن قدم أداءً جيداً وقد استعد لمباراة اليوم من خلال التدريبات التي أشرف عليها المدرب ياسر حداثة، أما الخرطوم الوطني فقد خسر آخر مواجهاته أمام المريخ وقد عمل إطاره الفني بقيادة المصري حمزة الجمل على معالجة الأخطاء بجانب تنفيذ الإستراتيجية الفنية لمواجهة اليوم ويستعيد الفريق جهود مدافعه نجم الدين عبد الله الذي غاب عن مباراة المريخ بسبب الإيقاف.
{ التماسيح والأسود
يحل النيل الحصاحيصا ضيفاً على هلال كادوقلي بملعبه عصر اليوم في لقاء يتطلع من خلاله الضيوف لاستعادة نغمة الانتصارات عقب الخسارة من الأهلي شندي في الجولة السابقة، خاصة وقد اختتم التماسيح معسكراً مغلقاً بسد مروي أدى من خلاله الفريق مباراتين إعداديتين.. أما هلال كادوقلي فقد تعادل في آخر مبارياته أمام الاتحاد مدني وقد جهز نفسه لمباراة اليوم بشكل جيد من خلال التدريبات التي أشرف عليها مدربه ماو.
{ هلال الفاشر وأهلي الخرطوم
يستضيف هلال الفاشر بملعبه عصراً الأهلي الخرطوم في مواجهة يدخلها أصحاب الأرض بشعار مواصلة الانتصارات عقب الفوز على الأمل العطبراوي في الجولة السابقة، بينما يعمل الضيوف على استعادة نغمة الانتصارات بعد أن خسر آخر مبارياته أمام الهلال في الجولة السابقة. واستعد الفريقان بصورة جيدة لمباراة اليوم حيث أقام الأهلي الخرطوم معسكراً مغلقاً بفندق الجيش، بينما استعد هلال الفاشر بالتدريبات على ملعبه وخاض تجربة أمام صقور الجديان.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية