رياضة

هلال السودان يكمل الجاهزية لاصطياد النمور المالية مساءً بالـخرطوم

تتجه الأنظار عند الثامنة من مساء اليوم صوب إستاد الخرطوم وذلك لمتابعة مباراة الهلال والملعب المالي في إياب دور الـ 32 من بطولة الأندية الأفريقية، وكان الأزرق قد فرض التعادل السلبي على مضيفه المالي في جولة الذهاب التي لعبت بباماكو. وعقب عودة بعثة الهلال إلى الخرطوم أعلن الجهاز الفني الطوارئ لجولة الإياب، حيث تواصلت التدريبات يومياً بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف التونسي «النابي» وطاقمه المعاون، وتمت معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء قبل شروع المدرب في تطبيق الإستراتيجية الفنية لمباراة اليوم والتي تعتمد على مباغتة المالي بهجوم متواصل من العمق والأطراف، بجانب إغلاق المنافذ الدفاعية. وقد اختبر التونسي خطته من خلال التدريبات المغلقة وقد نجح اللاعبون في تنفيذها بصورة جيدة، وأدى الأزرق مرانه الرئيسي مساء أمس الأول بينما اختتم تدريباته مساء أمس بمران راجع من خلاله الإطار الفني إستراتيجيته الفنية مع اللاعبين بجانب توزيع الأدوار والمهام على العناصر التي تخوض المواجهة. وقد حذر التونسي اللاعبين من التراخي والاستهتار وطالبهم ببذل المزيد من الجهد وربما يدفع «النابي» بمهند الطاهر في وسط الملعب وذلك لضبط إيقاع الفريق وتمويل المهاجمين بالكرات المريحة.
} مؤازرة جماهيرية
اهتم مجلس إدارة نادي الهلال بمواجهة اليوم وحرص على توفير المؤازرة الجماهيرية للفريق من خلال التنسيق مع الروابط المختلفة التي أعلنت استنفارها للجماهير للاحتشاد مبكراً بإستاد الخرطوم، بغرض الوقوف خلف اللاعبين حتى يحققوا النتيجة التي تقود الأزرق للدور الثاني من البطولة.
} مسؤولية
بخروج الأهلي شندي مساء أمس من الكونفدرالية على يد بطل رواندا ولحاقه بالأهلي عطبرة والمريخ أضحى الهلال هو الفريق السوداني الوحيد الذي يدافع عن سمعة الكرة السودانية، مما يضع على عاتق لاعبيه مسؤولية تحسين صورة الكرة السودانية والعمل على تواجدها في المنافسات الأفريقية.
} المالي يكمل الجاهزية
أكمل الملعب المالي جاهزيته لمباراة اليوم وذلك من خلال المرانين اللذين أداهما خلال اليومين الماضيين بإستاد الخرطوم عقب وصوله السودان، وكان المدير الفني للمالي قد أكد جاهزية فريقه لخطف بطاقة العبور لدور الـ (16) .
وقال: لا أخشى الهلال وأعمل على إزاحته من البطولة.
} تشكيلة الهلال
ينتظر أن يدفع الجهاز الفني للهلال بتشكيلة تضم كلاً من : جينارو، مساوي، بوي، أتير، سيسه، عمر بخيت، الشغيل، مهند، كاريكا، بكري المدينة وكوليبالي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية