رياضة

المريخ يستأنف تدريباته صباح اليوم بملعب سلاح المهندسين.. ورديف الأحمر يواجه الفرسان غداً

يعود فريق الكرة بالمريخ إلى التدريبات صباح اليوم بملعب سلاح المهندسين بأم درمان، وذلك عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس. وينتظر أن يفتح الإطار الفني ملف مباراة الاتحاد مدني في الجولة الخامسة من الممتاز المحدد لها الثالث عشر من الشهر الجاري، والبدء في وضع الإستراتيجية الفنية المناسبة، من واقع معرفة الكابتن «إبراهيم حسين» (إبراهومة) المدرب المساعد بمستوى الاتحاد مدني والطريقة التي يؤدي بها الفريق.
} الطاهر وباسيرو
يشهد مران اليوم مشاركة الثنائي «الطاهر الحاج» و»باسيرو بامبا» في التدريبات الجماعية التي استهلها أمس الأول بملعب سلاح المهندسين، وظهر بمستوى نال رضا الألماني «أتوفيستر» الذي يعول عليهما كثيراً في مباراة الرومان.
} رديف الأحمر والفرسان
يؤدي رديف المريخ مباراته الرسمية في (دوري رديف والي الدين)، وذلك حينما يواجه رديف الأهلي الخرطوم مساء غدٍ الأحد بدار الرياضة أم درمان.
وكان الفريق قد أدى مرانه الرئيسي أمس تحت إشراف جهازه الفني الذي يقوده الكابتن «بدر الدين بخيت» و»نجم الدين أبو حشيش»، ومن خلاله تم رسم خارطة تحقيق الانتصار للمحافظة على صدارة روليت المنافسة بعد أن جمع الفريق (16) نقطة من ست مباريات كسب خمساً وتعادل في واحدة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية