رياضة

الهلال يتدرب بعيداً عن الجمهور.. والطبيب يؤكد خلو الكشف من الإصابات

أدى فريق الكرة بالهلال مرانين صباح ومساء أمس باستاد الخرطوم، وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول، واهتم التونسي النابي بزيادة الجرعات البدنية والفنية قبل أن ينتقل إلى مراجعة الأداء في جولة الذهاب، واهتمامه بمعالجة الأخطاء التي صاحبت أداء أفراد الفرقة الزرقاء، وقد أدى اللاعبون التدريبات بروح معنوية عالية تؤكد إصرارهم على الظفر بورقة الترشح للدور الثاني من بطولة الأندية الأفريقية. وكان المدير الفني قد خاطب اللاعبين وطالبهم بالأداء الجاد والابتعاد عن الاستهتار، محذراً من الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب باعتبار أن التعادل الإيجابي يحرم الفريق من التأهل لدور الـ(16)، منوهاً إلى ضرورة تنفيذ التعليمات.. من جانبه، أكد الكابتن عاطف النور مدير الكرة بالهلال أن البرنامج الذي ينفذه الإطار الفني يتطلب إغلاق التدريبات، وذلك بغرض منح الجهاز الفني واللاعبين أكبر قدر من الخصوصية في تنفيذ الإستراتيجية الفنية.
} المعسكر المغلق
ينتظم أفراد الفرقة الزرقاء اعتباراً من مساء اليوم في معسكر مغلق بفندق (قراند هوليداي فيلا)، وذلك وسط ضوابط صارمة من دائرة الكرة.
} تذاكر المباراة
تقرر طرح تذاكر مباراة الأحد اعتباراً من صباح السبت القادم، وذلك بغرض توفير الراحة للجمهور حتى يساهم ذلك الإجراء في انسياب الدخول إلى استاد الخرطوم في يُسر. وينتظر أن يتم تحديد منافذ متعددة لبيع التذاكر.
} خلو الكشف من الإصابات
أكد الدكتور وائل طبيب نادي الهلال خلو كشف الأزرق من الإصابات باستثناء المالي كوليبالي الذي لا تمنعه الإصابة الطفيفة من المشاركة، وقال: نحمد الله أن جميع اللاعبين في كامل الصحة والعافية، وجميعهم رهن إشارة الجهاز الفني.
} بروفة الموج الأزرق
حددت رابطة شباب الموج الأزرق مساء اليوم موعداً لتنفيذ البروفة التشجيعية لمباراة الأحد، وناشدت الجمهور الحرص على المشاركة في البروفة التي تهدف إلى الوقوف على آخر الترتيبات لمؤازرة الفريق في لقاء الإياب عشية الأحد القادم باستاد الخرطوم.
} وليد والعلاج الطبيعي
لا يزال النجم وليد علاء الدين يواصل جلسات العلاج الطبيعي، وذلك حتى يعود مجدداً للانخراط في إعداد الفريق لمقبل المباريات.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية