رياضة

لاعبو الحاج يوسف يطاردون الإداريين ويعتدون عليهم ويشتبكون مع الـخصوم

شهد ملعب (الفيحاء) بالحاج يوسف أمس الأول اللقاء الودي الذي جمع بين الحاج يوسف الصاعد حديثاً للدرجة الثانية بالخرطوم والميرغني أحد أندية الدرجة الثالثة بالعيلفون، ومن خلاله نجح الميرغني في إنهاء الشوط الأول بهدف المخضرم (جمعة)، وفي شوط اللعب الثاني أدرك الحاج يوسف التعادل بهدف سبقته مخالفة لم يحتسبها الحكم قبل أن يضيف الهدف الثاني من كرة أمسكها المهاجم بيديه قبل إسكانها شباك حارس الميرغني، لتبدأ الاحتجاجات من جانب الميرغني والذي هدد بالانسحاب قبل أن تتواصل المباراة لدقائق معدودات، ولم تكتمل بسبب الاشتباك الذي حدث بين لاعبي الفريقين.
} سلوك وفراغ
عقب نهاية المباراة حدث اشتباك لفظي بين أحد لاعبي الحاج يوسف وأحد إداريي الفريق، وكاد أن يتحول إلى اشتباك بالأيدي لولا تدخل البعض.. ومن ثم حاول ذات اللاعب الاعتداء على الإداري بعصا لولا تدخل كابتن الفريق.
الأحداث التي حدثت أثناء وعقب المباراة سببها الفراغ الإداري وتباطؤ الوزارة في إعلان لجنة تسيير.
} شاهد عيان
كان مؤسفاً أن تحدث كل تلك الأحداث المؤسفة أمام نظر اللواء أحمد عطا المنان عضو مجلس إدارة نادي الهلال ورئيس القطاع الرياضي، حيث لم يحترم اللاعبون رجلاً بقامة عطا المنان الذي يجاور منزله ملعب المباراة.
} سلوك مرفوض
السلوك الذي بدر من بعض لاعبي الحاج يوسف يجب أن يجد الردع من المسؤولين، باعتبار أن السكوت يعني الاعتراف به.. ومن هنا فإننا نناشد وزير الشباب والرياضة الأستاذ بلة يوسف سرعة إعلان لجنة التسيير، حتى يضع حداً لمثل هذه التفلتات التي لا يمكن التنبؤ بنتائجها مستقبلاً.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية