أخبار

الشرطة تنفي علاقة وزير الداخلية برسالة الـ(واتساب) التحذيرية

نفت الشرطة أمس (الجمعة) علاقتها برسالة تحذيرية على الـ(واتساب)، تتضمن تحذيراً من أطفال في الطرقات يدعون أنهم تائهون ويطلبون من المارة إيصالهم إلى منازلهم، عبر عنوان وهمي ليقودوا ضحاياهم إلى القتل أو السرقة أو الاغتصاب.
وأكد المتحدث الرسمي باسم الشرطة اللواء “السر أحمد عمر” عدم وجود أي علاقة للسودان، بالتحذير الذي تم تداوله على نطاق واسع بالمواقع الإسفيرية في اليومين الماضيين.
وقال المتحدث بحسب وكالة السودان للأنباء، إن الرسالة التي تم تداولها عبر الـ(واتساب) لا علاقة لها بوزير الداخلية السوداني.
وأشار إلى أن الاسم المذكور في الرسالة ليس اسم وزير الداخلية السوداني “عبد الواحد يوسف”. وأوضح أن الرسالة المتداولة نسب فيها التحذير إلى وزير الداخلية اللواء “محمد إبراهيم يوسف”، وهو وزير الداخلية في مصر.
وقالت رسالة الـ(واتساب): (عاجل.. اللواء “محمد إبراهيم يوسف”، من جميع مراكز الشرطة إلى جميع المواطنين.. هام جداً: يوجد أطفال في الشوارع يحملون ورقة مكتوب عليها عنوان منزلهم ويدعون أنهم تائهون، إذا رأيتم هؤلاء الأطفال فلا تأخذوهم للعنوان المدون، لأن هناك أشخاصاً ينتظرونكم في المنزل للقتل أو سرقة أمتعتكم أو الاغتصاب. نرجو منكم أخذهم لأقرب مركز شرطة أو التبليغ عنهم.. الرجاء التعميم، الموضوع حقيقي وأكيد وسلموهم لأقرب مركز شرطة).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية