رياضة

هلال أم دمان يحل ضيفاً على هلال الجبال بكادوقلي في صدام من نار

يحل الهلال العاصمي ضيفاً ثقيلاً عصر اليوم (الخميس) على هلال كادوقلي بإستاد مورتا الدولي بحاضرة جنوب كردفان في لقاء توفرت له كل عوامل الندية والإثارة ولو من باب أن كل فريق من المتنافسين اليوم لم يتعرض للهزيمة في الجولتين السابقتين، هذا إلى جانب أن الإثارة ظلت على الدوام هي الصفة المميزة للقاءات الفريقين..
هلال الجبال: صاحب الأرض والجمهور رصيده أربع نقاط نالها من الفوز في الأسبوع الأول على النسور العاصمي بهدف دون مقابل.. وفي الأسبوع الثاني تعادل الأسود مع الخرطوم الوطني بدون أهداف.. ويتطلع الفريق اليوم بقيادة مدربه «محمد عبد النبي ماو» لمواصلة النتائج الإيجابية رغم صعوبة المباراة.. واستعد الفريق جيداً واختتم تدريباته أمس بتمرين خفيف وضع خلاله الجهاز الفني آخر اللمسات، ينتظر أن يتقدم صفوفه اليوم كل من «حمزة آدم» و»محمد نوبا» و»عبده جابر» وبقية النجوم..
الهلال العاصمي: يدخل مواجهة اليوم وهو في صدارة الترتيب برصيد ست نقاط بالاشتراك مع المريخ حال اللقب في العام الماضي بعدما كسب مباراتيه السابقتين في الأسبوع الأول أمام الاتحاد مدني بهدفين نظيفين، وفي الأسبوع الثاني أمام النسور بهدف دون مقابل.. وقبل لقاء اليوم أدى الأزرق مباراة ودية أمام تشيلسي الغاني تدخل في إطار الإعداد للمشوار الأفريقي كسبها الفريق بهدفين دون مقابل..
استقبالات حاشدة: أكملت مدينة كادوقلي الاستعدادات كافة لاستقبال بعثة الهلال التي ستصل صباح اليوم حضارة ولاية جنوب كردفان برئاسة عضو لجنة التسيير «يوسف عبد المنان» من جانب قادة الرياضة بالمدينة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم وكبار الشخصيات.. وسيرتاح أفراد البعثة قليلاً قبل التوجه إلى ملعب المباراة..
تشكيلة هلال العاصمة: ينتظر أن يدفع المدرب التونسي للهلال «نصر الدين النابي» بتشكيلة تضم كلاًً من: جمعة جينارو ـ أتير توماس ـ سيف مساوي ـ معاوية فداسي ـ خليفة أحمد ـ عمر بخيت ـ نصر الدين الشغيل ـ محمد أحمد بشة ـ سيدي بيه ـ كاريكا وكوليبالي.. وهنالك بكري المدينة والمعز محجوب ـ ووليد علاء الدين والنيجيري استيفن وارغو وبقية اللاعبين.
تكريم عدد من الشخصيات: سيقوم الهلال خلال فترة ما بين شوطي مباراة اليوم بتكريم عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية بمدينة كادوقلي.. على أن تعود البعثة إلى الخرطوم بعد نهاية اللقاء مباشرة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية