رياضة

الأحداث تتوالى تباعاً وقناة (الشروق) تفتح بلاغاً ضد مدير (النيلين)

تفيد المتابعات أن قناة (الشروق) الفضائية قامت بفتح بلاغ تحت (المادة 159) إشانة السمعة، ضد مدير قناة (النيلين) خالد الإعيسر لاتهامه (الشروق) بدفع (40) ألف دولار لكمبالا سيتي عبر مناديب أوفدتهم ليوغندا للحيلولة دون نقل (النيلين) لمباراة المريخ. ودوَّن المستشار القانوني لشركة (الشروق) للأنشطة المتعددة، بلاغاً في القسم الشرقي بالخرطوم ضد «الإعيسر» بعد الاتهامات التي ساقها في حق (الشروق) على شاشة (النيلين) يوم (السبت) بشأن ملابسات نقل المباراة. وقال المدير العام لقناة (الشروق) المهندس «محمد خير فتح الرحمن»: (بمجرد توقيعنا عقداً مع المريخ لنقل مباراة الخرطوم، أجرت (الشروق) اتصالات بالطرف اليوغندي عبر السفارة السودانية لنقل مباراة الإياب وتوقفنا بمجرد علمنا بتوقيع قناة (النيلين) عقداً لنقل المباراة).
وأضاف (إن نادي كمبالا سيتي بعد حضوره للخرطوم لأداء مباراة الذهاب أحضر للقناة عقداً جاهزاً لنقل المباراة على شاشة (الشروق)، لكن القناة رفضت بسبب حرصها على حقوق الآخرين، وتفادياً للدخول في مزايدات على نقل المباراة).
وأكد «محمد خير» أن قناة (الشروق) ليس لديها أي علاقة بما حدث في كمبالا بين التلفزيون اليوغندي وكمبالا سيتي و(النيلين)، وتابع (لو كنا نريد نقل المباراة لفعلنا). وأشار إلى أن قناة (النيلين) كانت على علم بالاتصالات بين (الشروق) وكمبالا وعلى علم أيضاً برفضنا توقيع عقد لنقل المباراة».

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية