رياضة

(الملكية) و(كارا) عصراً بالـخرطوم في ذهاب تمهيدي الكونفدرالية والوزير «بلة» يؤكد مؤازرة بطل جنوب السودان

يشهد استاد الخرطوم عند الرابعة من عصر اليوم لقاء فريقي الملكية جوبا وكارا من الكنغو الديمقراطية في ذهاب تمهيدي الكونفدرالية، وهي المباراة التي كان من المفترض أن تقام بجوبا إلا أن عدم صلاحية الملاعب بجنوب السودان دفعت الاتحاد الأفريقي إلى عدم برمجة المباريات بجنوب السودان وخيّر الفرق بتحديد ملاعب لاستضافة المباريات، واختار اتحاد جنوب السودان الخرطوم لاستضافة مباريات فرقه.. وكان فريق الملكية قد وصل السودان مبكراً وأدى عدداً من التجارب الإعدادية، بينما أدى مرانه الرئيسي أمس الأول، ومن خلاله وضع الجهاز الفني الإستراتيجية الفنية المناسبة، بجانب توزيع الأدوار والمهام على اللاعبين، واختتم تحضيراته أمس بمران شهد وضع اللمسات النهائية.. أما كارا الكنغولي، فقد وصلت بعثته أمس الأول وأدى الفريق مرانه الرئيسي باستاد الخرطوم.. ومن خلاله نفذ الإطار الفني إستراتيجيته التي يخوض بها مواجهة اليوم.

بلة يوسف يؤكد اكتمال الترتيبات لمؤازرة الملكية ويعلن وقفة الوزارة خلف المريخ
أكد الأستاذ بلة يوسف وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم أن استضافة السودان لمباريات جنوب السودان تحمل دلالة على عمق العلاقات التي تربط الشعبين، وقال: هي رسالة سلام تؤكد عمق العلاقة بين الشعبين، وتعزز القول إن ما حدث كان انفصالاً سياسياً بينما لا تزال الروابط الثقافية والرياضية والوجدانية موجودة..
وأضاف: نؤكد لإخوتنا في جنوب السودان أنهم داخل بلدهم، وأن القطاع الرياضي أكمل ترتيباته كافة لمؤازرة الفريق في لقاء اليوم..
وعن مباراة المريخ وكمبالا سيتي اليوغندي، أكد الوزير وقوف وزارته خلف الأحمر حتى يحقق الانتصار في لقاء السبت.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية