رياضة

السلاطين يستقبلون (الوافد الجديد) عصراً.. وتماسيح النيل أمام تحدي فهود الشمال

تفتتح مباريات الدوري الممتاز في دورته الأولى عصر اليوم بلقاء يستضيفه استاد الفاشر ويجمع بين السلاطين والرابطة كوستي، بينما يشهد استاد عطبرة مساءً لقاء الأمل والنيل الحصاحيصا.
{ مريخ الفاشر والرابطة
يستقبل مريخ الفاشر بملعبه عند الرابعة والنصف من عصر اليوم الرابطة كوستي (الوافد الجديد) للممتاز، في مواجهة ينتظر أن تأتي قوية من واقع جاهزية الفريقين للمنافسة. وكان السلاطين قد أقاموا معسكراً بالخرطوم خاضوا من خلاله عدداً من التجارب الإعدادية، ومن خلالها وقف الجهاز الفني بقيادة المدرب محسن سيد على جاهزية اللاعبين.. أما الرابطة كوستي فقد انطلق إعدادها تحت إشراف المدرب العام كفاح صالح قبل أن ينضم المدير الفني برهان تية إلى عقد الجهاز الفني، وقد تحوّل المعسكر إلى الخرطوم وخاض الفريق عدداً من التجارب الودية.
{ الأمل والنيل: يحل النيل الحصاحيصا ضيفاً على الأمل العطبراوي مساء اليوم باستاد عطبرة، وكانت فهود الشمال قد اختتمت معسكراً إعدادياً بالخرطوم أشرف عليه المصري محمود عز الدين المدير الفني الجديد، بينما أدى الفريق عدداً من المباريات الودية.. أما النيل الحصاحيصا الذي يدربه مبارك سلمان فقد استهل إعداده بالتدريبات التي انطلقت بالحصاحيصا قبل أن يحوّل معسكره إلى الخرطوم، حيث أدى بعض التجارب الإعدادية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية