رياضة

الهلال يكمل إجراءات السفارة لدبي و«عبد الله البشير» يعود للخرطوم والفريق يواصل التحضيرات

أجرى الهلال ثلاثة تدريبات أمس(الأربعاء) حيث تم إخضاع اللاعبين لتدريبات اللياقة البدنية صباحاً، بينما أدوا تدريبات الصالة عند الحادية عشرة صباحاً قبل أن ينخرطوا في تدريبات الكرة مساءً بمران نفذ من خلاله الجهاز الفني بعض الجمل التكتيكية التي ينوي انتهاجها في مقبل التجارب الإعدادية التي يؤديها الأزرق من خلال معسكره بالدوحة.
} رئيس البعثة يعود
يصل الخرطوم صباح اليوم رئيس بعثة نادي الهلال اللواء طبيب «عبد الله حسن أحمد البشير»، وذلك لقضاء عدد من الأيام وسط أسرته والاطمئنان على صحة والدته قبيل التوجه لدبي لاستقبال بعثة الأزرق، التي تصل إلى هناك في الثلاثين من الشهر الجاري لمواجهة الشرطة العراقي في الأول من فبراير.
} العقيد يسبق البعثة
تقرر أن يتوجه العقيد «حسن محمد صالح» مدير العلاقات العامة بالهلال إلى «دبي»، بغرض الترتيب لمباراة الأزرق الودية أمام الشرطة العراقي.
} رئيس الهلال
يصل العاصمة القطرية الدوحة يوم بعد غدٍ (السبت) الباشمهندس «الحاج عطا المنان»، وذلك بغرض توقيع بروتوكولات مع عدد من الأندية القطرية.
} رئيس القطاع يصل جدة
غادر اللواء «أحمد عطا المنان» رئيس القطاع الرياضي بالهلال إلى مدينة «جدة» السعودية في مهمة عملية، وينتظر أن ينضم إلى البعثة بالدوحة خلال الأيام القادمة وذلك قبيل المغادرة إلى دبي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية