أخبار

الخطوط (القطرية) تعلن عن تسيير (3) رحلات إضافية أسبوعياً للخرطوم

بدأت الخطوط الجوية القطرية تسيير ثلاث رحلات إضافية بين “الخرطوم” و”الدوحة”، لترتفع مجمل عدد رحلاتها الأسبوعية على هذا الخط إلى سبع عشرة رحلة.
وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية السيد “أكبر الباكر”، إن الرحلات الإضافية ستوفر روابط جويّة أفضل وخيارات أوسع للمسافرين من “الخرطوم”، إلى أكثر من (130) مدينة حول العالم ضمن شبكة خطوط القطرية العالمية.
وأضاف في حديثه (تعمل القطرية على تطوير شبكة خطوطها العالمية، ويشمل ذلك تقييم خطوطنا الحالية وزيادة السعة إلى الوجهات التي يوجد عليها طلب عالٍ.)
وأضاف “الباكر” (مع رحلتينا الإضافيتين، نوفر لمسافرينا من “الخرطوم” روابط جويّة سلسة عبر مقر عملياتنا في “الدوحة”، إلى وجهات متنوعة حول العالم من بينها “نيويورك”، “واشنطن”، “شيكاغو”، “لندن”، “ستوكهولم”، “باريس”، “هونغ كونغ”، “كوالالمبور”، “بانكوك”، “دبي” وغيرها الكثير. وفي المقابل سيحظى المسافرون من مختلف أنحاء العالم بروابط جويّة أفضل إلى الخرطوم.)
وبدأت القطرية بتسيير رحلاتها إلى الخرطوم في مايو 1994. وتسيّر الناقلة على هذا الخط طائرة (إيرباص) من طراز( A320) التي تضم على متنها (12) مقعداً في الدرجة الأولى وحتى (132) مقعداً في الدرجة السياحية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية