رياضة

الهلال يوالي التحضيرات ونجومه يؤكدون الاستفادة من المعسكر

كثف الهلال من تحضيراته استعداداً للممتاز والكونفدرالية وأدى مرانين صباح وعصر أمس بملعب العربي. وركز الإطار الفني بقيادة التونسي «النابي» على تسريع الأداء من خلال تدريبات التمرير من لمسة واحدة اعتماداً على السرعة. وقد أدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية مما أدخل الفرح والسرور إلى دواخل التونسي الذي عبر عن رضائه بما تحقق حتى الآن.
المباراة التجريبية
تقرر أن يحدد الجهاز الفني اليوم الفريق الذي يواجه في أول التجارب الإعدادية للأزرق اعتباراً من مساء بعد غد (الثلاثاء)، حيث حصلت قيادة البعثة الإدارية على موافقات لعدد من الفرق التي ترغب في مواجهة الأزرق. وينتظر أن يحدد الجهاز الفني خصمه بعد التشاور مع النادي الأهلي القطري الذي يستضيف معسكر الهلال.
سعادة بالمعسكر
عبر عدد من لاعبي الهلال عن سعادتهم بنجاح المعسكر التحضيري الذي تحتضنه الدوحة وتحدث «سيف مساوي»، مؤكداً أن الأجواء المثالية كان لها الأثر الواضح في نجاح المعسكر وقال: (أعتقد أن الاستفادة كانت كبيرة حتى قبل خوض أي تجربة إعدادية)، وأشاد بالمعسكر باعتباره يوفر احتياجات اللاعب كافة.. من جانبه أكد «مدثر كاريكا» أن التجارب الإعدادية من شأنها أن تسهم في تجهيز الفريق للبطولتين المحلية والأفريقية، مشيداً بالجهود التي بذلها مجلس الإدارة لتوفير معسكر نموذجي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية