الحوادث

إحباط أكبر عملية تهريب بضائع على ظهور (5) شاحنات

كشفت شرطة ولاية نهر النيل تفاصيل ضبط (5) شاحنات تحمل بضائع مهربة.
وقالت الشرطة إن قوات فرع مكافحة التهريب الولاية تمكنت – في عملية أمنية أطلقت عليها اسم (الشتاء الساخن) – من القبض على شبكة حاولت تهريب بضائع بأكثر من (4) مليارات جنيه.
وقالت شرطة الولاية إن البضائع المضبوطة – على ظهور (5) شاحنات – عبارة عن (59) طرد صبغة حجرية و(150) كرتونة كريم (بيوتي) وكمية من الأدوية المضادة للالتهابات، وكميات من المعدات الطبية، و(40) ثلاجة، وكمية من أجهزة الديجتال والأدوات والأجهزة الكهربائية، وكميات من أيادي (البلي ستيشن) و(الريموتات)، وكميات من المواد الغذائية المعلبة والتوابل وموازين مخالفة للمواصفات، وبطاريات موبايلات، كلها كانت في طريقها للأسواق المحلية.
وأكد العقيد شرطة «طه حسين» مدير الفرع أن قواته ستكون بالمرصاد لأي عابث بالوطن والمواطن، كما جزم بمقدرة قواته على الوصول للمجرمين أينما كانوا.
هذا وقام العميد شرطة «نيازي صالح أحمد بدوي» مدير شرطة الولاية بالإنابة، وبرفقته عدد من قيادات الشرطة، بزيارة إدارة مكافحة التهريب، مهنئاً بالإنجاز الكبير، مجدداً ثقة شرطة الولاية في قوات الفرع وهي تحمي اقتصاد البلاد والولاية من المخربين. وحفز مدير شرطة الولاية كل عنصر بقوات مكافحة التهريب، بمرتب شهر.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية