رياضة

المريخ يضع اللمسات النهائية لمواجهة بطل روسيا

أدى المريخ مرانه الرئيسي لمباراة الغد أمام (زينت) الروسي، ومن خلال مران الأمس نفذ الألماني كروجر إستراتيجيته الفنية للمواجهة معتمداً على الأداء الضاغط والتمرير من لمسة واحدة، والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم والعكس. وحذر الألماني أفراد الدفاع من ارتكاب المخالفات في المناطق القريبة من المرمى لا سيما وأن الفريق الروسي يجيد التسديدات من خارج منطقة الجزاء، ووزع المدير الفني المهام على العناصر التي ينتظر أن يدفع بها في لقاء الغد، وقد أظهر اللاعبون تجانساً وتعاوناً طوال زمن المران مما جعل الألماني يصفق لهم كثيراً.
} تدريبات الحراس
أخضع الألماني (كاستن كروز) حراس الأحمر لتدريبات شاقة، وذلك بغرض تجهيزهم لمباراة الغد ولبقية المواجهات.
} أكرم يغيب
يغيب الحارس أكرم الهادي سليم عن المشاركة في مباراة الغد أمام بطل روسيا، وذلك بسبب الإصابة التي حرمته المشاركة في التدريبات. وينتظر أن يدفع الجهاز الفني بالحارس البديل إيهاب زغبير.
} المران الختامي
يختتم المريخ تحضيراته اليوم بأداء مرانه الأخير، الذي يضع من خلاله الجهاز الفني اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع الأدوار والمهام على العناصر التي تخوض المواجهة.
} مقاضاة قناة النيلين
شرع مجلس إدارة نادي المريخ في مقاضاة قناة النيلين الرياضية، وذلك لإصرارها على ممارسة الاستفزاز بإعادتها لمباراة المريخ وبايرن ميونخ رغم عدم أحقيتها بنقل اللقاء. وقال الأمين العام للمريخ الفريق طارق عثمان الطاهر إن المجلس أوكل محامياً لمقاضاة القناة بعد أن تجاوزت الخطوط الحمراء كافة، منوهاً أن المريخ شرع في الإجراءات القضائية الداخلية والخارجية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية