أخبار

القوات المسلحة تتجه لتطوير أداءها الإداري وتؤكد إزالة العقبات

أعلنت القوات المسلحة عن توجهها لتطوير الأداء الإداري داخل وحداتها المختلفة، وإزالة كافة العقبات التي تواجه العمل، وصولاً إلى أقصى درجات الكفاءة والتميز في الواجبات.
وقال رئيس الأركان المشتركة الفريق أول مهندس ركن “مصطفى عثمان العبيد”، خلال مخاطبته مؤتمر الإدارة الثامن للقوات البرية أمس(الأحد)، إن رئاسة الأركان المشتركة تنتظر من المؤتمرين الخروج بتوصيات قوية، عبر نقاش حر يهدف إلى تقويم المشكلات ومعالجتها من خلال التوصيات. وأكد أنهم سيضعون الحلول لجميع المشكلات التي ترفعها الورشة، فيما قال نائب رئيس أركان القوات البرية للإدارة الفريق ركن “أبو بكر عبد الله آدم”، إن المؤتمر سيتطرق إلى سلبيات العمل الإداري، والعمل على تجاوزها وتجويدها، وصولاً إلى تأهيل وتدريب الضباط والأفراد، ووضع الرؤى المثلى لمعالجة المشكلات. وطالب وحدات القوات المسلحة المختلفة، بضرورة أن تعكس المعوقات التي تواجه العمل الإداري، وصولاً إلى الكفاءة الإدارية.
وتشير (المجهر) إلى أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، شرفها حضوراً رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول ركن “مصطفى عثمان العبيد”، ووزير الدولة بوزارة الدفاع اللواء “يحي محمد خير”، وعدد من قادة القوات المسلحة الحاليين والسابقين.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية