رياضة

المريخ يدشن تسجيلاته اليوم بضم الثنائي «مالك» و«باسيرو» ويعير «كمال» و«مُفضل»

يدخل المريخ ساحة التسجيلات في يومها الأول اليوم بالتعاقد مع ثنائي الأهلي شندي «باسيرو بامبا» و»مالك إسحق»، وذلك بعد أن توصل مجلس الإدارة معهما لاتفاق تام وسلمهما جزءاً من مستحقاتهما المالية، وكانت غرفة تسجيلات المريخ قد أكملت كل الترتيبات المتعلقة بعمليتي الإحلال والإبدال وفقاً للتقرير الفني الذي سلمه الألماني «كروجر» لمجلس الإدارة قيل مغادرته لبلاده لقضاء عطلة نهاية الموسم مع أسرته قبيل العودة مجدداً للإشراف على إعداد الفريق للموسم الجديد.
} إعادة الثنائي
بات في حكم المؤكد أن تقوم لجنة التسجيلات بإعادة الثنائي «حسن كمال» و»مُفضل محمد الحسن» لأحد أندية الممتاز، وذلك تنفيذاً لتوصية الألماني «كروجر» الذي أشاد بالثنائي، وطالب بإعادتهما حتى يجدا فرصة المشاركة المستمرة تمهيداً لعودتهما مجدداً للكشوفات.
} غاندي وأوليفيه يغادران
غادر الخرطوم أمس الثنائي العاجي «أوليفيه» والغاني «غاندي» إلى بلديهما لقضاء عطلة نهاية الموسم بينما التزاما بالعودة قبيل انطلاقة الإعداد للموسم الجديد.
} تصعيد «إبراهومة»
قررت لجنة التسجيلات المريخية تصعيد مهاجم فريق الشباب «إبراهيم محجوب» «ابراهومة» للفريق الأول وذلك للاستفادة من قدراته المهولة وتسخيرها لصالح الفريق.
} وصول «أوكيري»
يرتب المكتب التنفيذي لوصول المهاجم الإثيوبي «أوكيري» خلال الأيام المقبلة، وذلك بغرض التعاقد معه تنفيذاً لتوصية المدير الفني ما يكل «كروجر».
} «كلتشي» يرفض الاستمرارية
تفيد (مصادر) المجهر أن النيجيري «كلتشي أوسونو» رفض الاستمرارية مع الأحمر خلال الموسم الجديد عقب انتهاء تعاقده، وذلك بسبب تخفيض راتبه وقد تحفظ اللاعب على هذه الخطوة وطالب بإمهاله وقتاً للتفكير إلا أنه قرر عدم العودة مجدداً مفضلاً الانتقال خارج السودان.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية