رياضة

صقور الجديان تكتسح إرتريا بثلاثية وتتصدر مجموعتها في سيكافا

حقق منتخبنا السوداني الأول لكرة القدم فوزاً باهراً ظهر أمس على منافسه الإرتري بثلاثة أهداف دون مقابل، في استهلالية مباريات المجموعة الثالثة ببطولة وسط وشرق أفريقيا للمنتخبات بضاحية مشاكوس بالعاصمة الكينية نيروبي..
تفوق سوداني: قدم صقور الجديان مباراة متوسطة المستوى كان الأداء فيها أفضل خلال الشوط الأول الذي انتهى بالثلاثية التي تبادل إحرازها النجم «صلاح الجزولي» هدفين في الدقيقتين (5 و27).. وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق أكمل «مهند الطاهر» الثلاثية من لعبة رائعة، حيث سدد الكرة من مسافة بعيدة مستغلاً تقدم الحارس الإرتري..
الشوط الثاني: وفي الشوط الثاني تراجع المستوى العام للمباراة وحاول المنتخب الإرتري بقيادة «هايلي» تقليص الفارق، لكن كل محاولاته باءت بالفشل وبالمقابل دفع الجهاز الفني بالنجم «محمد عبد المنعم» (عنكبة) الذي شكلت طلعاته خطورة كبرى على مرمى إرتريا وأضاع اللاعب أكثر من فرصة مؤكدة، لتنتهي المقابلة لصالح السودان (3/0) وينال أول ثلاث نقاط..
مهند نجماً للمباراة: عقب نهاية لقاء السودان وإرتريا تم اختيار نجم منتخبنا الوطني «مهند الطاهر» نجماً للمباراة من جانب اللجنة الفنية، وذلك استناداً على تألقه اللافت وقيادته لصقور الجديان إلى الفوز الباهر وتسجيله للهدف الثالث بطريقة رائعة..
التدريب الرئيسي للصقور: يؤدي منتخبنا الوطني عصر اليوم تدريبه الرئيسي تأهباً لمباراته الثانية المرتقبة أمام رواندا في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة والمحدد لإقامتها عصر بعد غد (الاثنين) الموافق الثاني من شهر ديسمبر.. وسيعمل الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي صاحبت مباراة الأمس ووضع الإستراتيجية المناسبة لعبور رواندا، خاصة وأن الكابتن «مبارك سليمان» وطاقمه المعاون شاهد لقاء أمس بين يوغندا ورواندا.
رواندا تغتال يوغندا: في المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة اغتال المنتخب الرواندي منافسه اليوغندي، وفاز عليه بهدف جاء في الدقائق الأخيرة بعدما كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل.. وبتلك النتيجة يتصدر منتخبنا المجموعة بفارق الأهداف عن رواندا.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية