رياضة

مجلس المريخ يناقش التقرير الفني للألماني «كروجر»

يعقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً مهماً اليوم الخميس برئاسة جمال الوالي، لمناقشة العديد من الملفات أبرزها التقرير الفني للمدرب الألماني كروجر الخاص بتقييم أداء الفريق وعمليتي الإحلال والإبدال بجانب الالتزام بالقائمة التي وضعها لمغادرة بعض اللاعبين، على أن يكون التسجيل حسب المصلحة ووفق الحاجة الضرورية بالخانات.
إعلان لجنة التسجيلات:
ينتظر أن يعلن المجلس أعضاء لجنة التسجيلات التي يترأسها رئيس النادي وعضوية نائبه عبد الصمد محمد عثمان والفريق طارق عثمان وعضوية عدد من أبناء المريخ المدربين.
انطلاقة التسجيلات بالثلاثي:
قطعت مفاوضات المريخ مع الثلاثي المالي باسيرو بامبا والمدافع النيجيري مالك والحارس عبد الرحمن الدعيع، شوطاً بعيداً وربما أكمل المريخ كافة إجراءات قيدهم في اليوم الأول للتسجيلات الرئيسة التي ستنطلق في الأول من شهر ديسمبر المقبل.
وصول الإثيوبي «أوكيري»:
تستقبل لجنة تسجيلات المريخ في اليومين القادمين المحترف الأثيوبي أوكيري تمهيداً لإخضاعه للكشف الطبي وفي حالة اجتيازه للاختيار ستتم إضافته للقائمة في خانة المحترفين، بعد أن رشحه المدير الفني الألماني مايكل كروجر بنفسه.
مغادرة الأجانب:
ينتظر أن يبدأ نجوم المريخ ومحترفوه الأجانب في مغادرة الخرطوم متوجهين إلى بلدانهم لقضاء العطلة الرئيسية،على أن يعودوا للانضمام للمعسكر الإعدادي الداخلي مطلع العام الميلادي الجديد لاستئناف التدريبات والانتظام في المعسكر الخارجي تأهباً للموسم الجديد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية