رياضة

بامتياز.. المريخ بطلاً للدوري الممتاز للمرة السابعة في تاريخه

حسم المريخ لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي ،2013 بعد فوزه مساء أمس بملعبه بأم درمان على ضيفه مريخ الفاشر بهدفين دون مقابل، سجلهما العاجي أوليفيه، ليرتفع الأحمر برصيده إلى (63) نقطة دون التأثر بما ستنتهي عليه مباراة الهلال أمام الأهلي شندي مساء اليوم.. وتسلم نجوم المريخ كأس البطولة وسط كرنفالات واحتفالات كبيرة من الجماهير الغفيرة التي ملأت المدرجات.. ووجد النجم “هيثم مصطفى” إشادة خاصة من زملائه والجماهير.
واستحق فريق المريخ التتويج باللقب، حيث وصل إلى النقطة (63) نقطة، بعد ما حقق الفوز في (19) مباراة وخسر ثلاث وتعادل في مثلها.
وبالعودة إلى المباراة نجد أن لاعبي المريخ أدوا منذ الدقائق الأولى للقاء بإصرار ورغبة في حسم اللقب، وعملوا بقوة لأجل تحقيق الفوز ولا شيء سواه.. وظهرت النية الهجومية بشراسة وكللها العاجي «أوليفيه» بالهدف الأول في الدقيقة (15)، وواصل اللاعب نفسه محاولاته المتكررة لتعزيز الانتصار ونجح في تأمين النتيجة بالهدف الثاني (29) من صناعة «راجي» الذي مرر له كرة أرضية خلف المدافعين فخطفها وصوبها أرضية في مرمى الحارس «عبد العزيز».
وفي الشوط الثاني أظهر مريخ الفاشر شكلا مختلفا وقاوم المريخ وأوقف خطورته، بل وحاول الوصول للمرمى في وقت تراجع فيه أداء المريخ بعض الشيء، إلا أن المباراة انتهت بهدفين كفلا للمريخ فوزه باللقب السابع في تاريخ الدوري الممتاز.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية