رياضة

الهلال يستقبل الشنداوية في مباراة نارية

يؤدي الهلال آخر مبارياته في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، وذلك حينما يستضيف الأهلي شندي مساء اليوم بالقلعة الزرقاء، في مواجهة يدخلها كل فريق بدوافع تختلف عن الآخر، وإن كانت النقاط الثلاث هي الهدف الذي يسعى الفريقان من أجل الحصول عليه، إذا يتطلع الهلال للثأر من ضيفه الذي حقق الانتصار في مباراة الدورة الأولى بهدفين مقابل هدف، بينما يسعى الشنداوية لتأكيد الجدارة. ويملك الأزرق (58) نقطة في المركز الثاني وفاز في آخر مواجهاته على الموردة بينما واصل تحضيراته الجادة من خلال التدريبات استعداداً لمباراة اليوم، وكان الجهاز الفني بقيادة «صلاح محمد آدم» قد عمل على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين، بجانب قيامه بتنفيذ الإستراتيجية الفنية لمباراة اليوم ووقوفه على مدى إجادة اللاعبين لطريقة اللعب إضافة لتجهيز العناصر البديلة. وأدى الأزرق مرانه الرئيسي مساء أمس الأول بملعبه بينما اختتم تحضيراته بمران مساء أمس شهد مراجعة طريقة اللعب مع اللاعبين بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر الأساسية التي ينتظر أن تخوض المواجهة، وكان المدرب «صلاح» قد حاضر اللاعبين مطالباً بالجدية والابتعاد عن الاستهتار حتى يثأروا لخسارتهم في الدورة الأولى.
} الشنداوية وتأكيد الجدارة
يدخل الأهلي شندي مواجهة اليوم في موقف مطمئن بعد أن انفرد بالمركز الثالث برصيد (51) نقطة، وقد فاز الفريق في آخر مواجهاته في الجولة القادمة وانتظم في التدريبات تحت قيادة المدرب «الفاتح النقر» الذي أكد على قدرة الشنداوية في تكرار سيناريو الدورة الأولى. وقد أدى الأهلي مرانه الرئيسي مساء أمس الأول بينما أدى مرانه الختامي مساء أمس بمشاركة الإثيوبي «إدريسي» الذي انتظم في تدريبات فريقه عقب عودته من بلاده مؤخراً ويسعى «النقر» للدفع باللاعب حتى يباغت به الأزرق.
} «الشغيل» يقتحم القائمة
ينتظر أن يدفع الجهاز الفني للهلال بالنجم «نصر الدين الشغيل» الذي تجاوز الإصابة وصار في كامل الجاهزية للمشاركة، وقد فرض نفسه بقوة على الإطار الفني من خلال التدريبات.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية