الحوادث

التفاصيل الكاملة للحادث الذى أودى بحياة الإعلامية «نادية عثمان مختار»

شيعت الأوساط الإعلامية وجمع غفير من الصحفيين، الإعلامية «نادية عثمان مختار»، المذيعة بقناة (أم درمان) الفضائية والكاتبة بصحيفة (التغيير)، التي توفيت مساء أمس الأول إثر حادث سير، إذ صدمتها عربة (سانتافي) مسرعة. كما أصيبت في الحادث الزميلة «فاطمة خوجلي» بكسور، ونقلت إلى مستشفى شرق النيل، وحجزت بغرفة العناية المركزة.
وقد وقع الحاث أثناء عبورهما – الراحلة وزميلتها المصابة – شارع الأسفلت بمنطقة الخوجلاب شمال بحري، وأوقفت الشرطة سائق العربة المتسببة في الحادث، وحققت معه عن طريق الشرطي «أبو القاسم أحمد النور»، فقال السائق إنه كان يسير بعد صلاة العشاء في الخوجلاب، والشارع الذي حاولت المجني عليهما عبوره كان مظلماً، لذا لم يرهما، وأبرز للشرطة وثيقة تأمين صادرة عن شركة السلامة للتأمين.
يذكر أن الراحلة «نادية «من مواليد حي الشعبية ببحري.. حصلت على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة جمهورية مصر العربية، ولها ابنة تدعى «إيمان»، وزوجها رحل عن الدنيا الفانية في قاهرة المعز مؤخراً، وهي شاعرة وكاتبة قصة قصيرة، وأصدرت ديواني شعر (عودة للزمن الجميل) و(ميلاد عصيب لرجل ما)، وقد عملت بالصحافة منذ العام 1997، حيث بدأت مراسلة صحفية، ثم محررة وكاتبة أعمدة وصفحات بالصحف.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية