رياضة

الهلال يعود للتدريبات ويستعيد جهود الثلاثي وينتظم في معسكر مغلق

استأنف الهلال تدريباته بملعبه مساء أمس، وذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، عقب الانتصار على الموردة في الجولة قبل الأخيرة من الممتاز، وبدأ المران بتدريبات الإحماء وتفكيك العضلات، قبل أن ينتقل الإطار الفني للتدريبات المتعلقة بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وكان المدرب «صلاح محمد آدم» قد قام بمعالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام القراقير، وقد حاضر اللاعبين مطالباً بضرورة التعامل مع الجولة الأخيرة باعتبارها مباراة التتويج بالبطولة.
} معسكر مغلق
انتظم أفراد الفرقة الزرقاء عقب مران الأمس في معسكر مغلق ببيت اللاعبين بالمهندسين، ويتواصل حتى الفراغ من مباراة نهائي كأس السودان بالدمازين في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
} عودة الثلاثي
يستعيد الأزرق في مباراته القادمة أمام الأهلي شندي جهود الثلاثي الحارس «المعز محجوب» و»نصر الدين الشغيل» و»علي النور»، وذلك بعد أن غابوا عن مواجهة القراقير.
} «مرجان» يؤكد وجود فرصة الفوز باللقب
رفض المدرب العام للهلال «مجدي مرجان» حتمية ذهاب بطولة الممتاز للمريخ وقال: (فارق النقاط لا يتعدى النقطتين، ووجود مباراة لكل طرف في الجولة الأخيرة يجعل باب الأمل مشرعاً، وبالتالي فإن فرصة محافظة الأزرق على اللقب لا تزال قائمة، مما يتطلب التعامل مع مباراة الشنداوية بمزيد من الاهتمام).
} «سيدي بيه» وإحراز الأهداف
حصل المالي «عمر سيد بيه» على جائزة نجومية مباراة فريقه أمام الموردة، بعد أن ظهر بمستوى مدهش وواصل هوايته في صناعة الأهداف وإحرازها، وقد وجد الإشادة من الجماهير التي حرصت على مؤازرة اللاعبين.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية