رياضة

المريخ يضع اللمسات النهائية لمواجهة أهلي مدني.. وكروجر يبعد الحضري

أجرى المريخ مرانه الرئيسي بملعبه مساء أمس استعداداً لمواجهة الأهلي مدني مساء الغد بالقلعة الحمراء، ومن خلال المران اختبر الإطار الفني عناصره الأساسية ووقف على مدى الجاهزية واستيعاب الخطط الفنية المختلفة التي ينوي انتهاجها أمام سيد الأتيام، بجانب الاطمئنان على معدل اللياقة البدنية لدى أفراد الفريق، واختتم التدريب بتقسيمة وقف من خلالها الجهاز الفني على مدى استيعاب اللاعبين لطريقة اللعب. وكان المصري «عصام الحضري» قد وصل الخرطوم وانخرط في التدريبات إلا أن الألماني «كروجر» أبعده عن قائمة الأساسيين باعتبار أن الحارس «أكرم الهادي سليم» في كامل الجاهزية لحراسة العرين الأحمر.
} المران الختامي
يؤدي الأحمر مرانه الختامي بملعبه مساء اليوم، حيث يحاضر الألماني اللاعبين قبيل انطلاق المران بشرح خطة اللعب، بجانب توزيع الأدوار والمهام على العناصر الأساسية، وربما تشهد تشكيلة الأحمر في مباراة الغد تعديلات طفيفة، حيث يغيب العاجي «باسكال» ليتم الدفع بـ»علاء الدين يوسف» لتعويض غيابه، بينما يغيب صانع الألعاب «هيثم مصطفى». وكان الألماني قد جهز «فيصل موسى» ليعوض غياب (البرنس)، إلا أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ربما تدفع «كروجر» إلى تجهيز بديل آخر، وربما يعيد العاجي «أوليفيه» للوسط باعتباره يجيد صناعة اللعب.
} معسكر مغلق
انتظم لاعبو المريخ في معسكر مغلق بفندق (أبشر) يستمر حتى الفراغ من مواجهة الغد.
} نائب الرئيس يحذر
طالب الأستاذ «عبد الصمد محمد عثمان» نائب رئيس المريخ لاعبي الفريق بالأداء الجاد والابتعاد عن الاستهتار في لقاء الغد، مؤكداً أن الحصول على اللقب يتطلب حصد نقاط مباراتي الأهلي مدني ومريخ الفاشر.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية