رياضة

الهلال يضع اللمسات النهائية لمواجهة الموردة وينتظم في معسكر مغلق

عقب خوضه للتجربة الإعدادية أمام رديفه مساء أمس الأول وفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، أدى الهلال مرانه الرئيسي مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين، ومن خلاله حاضر المدير الفني «صلاح محمد آدم» اللاعبين، مطالباً بالتركيز والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء، ونوه لأهمية المقابلة أمام الموردة، خاصة وأن الموقف المتأزم للقراقير يدفعهم لبذل أقصى جهد من أجل الظفر بالنقاط وأشار لأهمية احترام الخصم وعدم الاستهانة به، ونوه لضرورة تنفيذ التعليمات.. وطبق الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية التي ينوي انتهاجها في مباراة الغد.. وعمل على توظيف اللاعبين وفقاً للقراءة المسبقة للخصم.. الجدير بالذكر أن الكابتن «ياسر كجيك» أخضع ثلاثي الحراس لتدريبات شاقة وعنيفة، بينما اهتم «مصطفى كرم الله» مدرب الأحمال بالجانب اللياقي بتكثيفه لتدريبات اكتساب اللياقة البدنية.
على صعيد ذي صلة أقترب النجم «نصر الدين الشغيل» من العودة للمشاركة في أعقاب المستوى الجيد الذي ظهر به من خلال التدريبات.
} المران الختامي
يضع الإطار الفني للهلال اللمسات النهائية على طريقة اللعب التي ينوي انتهاجها في مباراة الغد، وذلك من خلال المران الختامي الذي يؤديه الفريق مساء اليوم وينتظر أن يراجع المدرب طريقة اللعب مع اللاعبين بجانب توزيع الأدوار والمهام عليهم.
} سيدي بيه أساسياً
وضع اهتمام الجهاز الفني للهلال بالمحترف المالي «عمر سيدي بيه» وينتظر أن يدفع به في مباراة الغد منذ بداية المباراة بعد أن ظهر بمستوى مدهش أمام الخرطوم الوطني.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية