الحوادث

معتوه يحمل طفلاً رضيعاً ويضرب رأسه بالحائط عدة مرات!!

اعتدى معتوه بالضرب المبرح على طفل عمره عامان ونصف العام، عندما وجده بالقرب من بائعة (آيسكريم) جوار مدرسة «سلمان الفارسى» للأساس بالقرية (18) بمدينة حلفا الجديدة بولاية كسلا.
وضرب المعتوه رأس الطفل بالحائط عدة مرات، وأنقذته العناية الإلهية من الموت إثر تدخل المدير والأساتذة ووالدة الطفل التي تعمل معلمة بالمدرسة، وأسعفوا الطفل للمستشفى للعلاج، وتم القبض على الجاني واقتيد للشرطة.
وقال والد الطفل «زهير عثمان صقر» وهو كاتب مسرحي وتلفزيونى شهير بكسلا، قال لـ (المجهر) – في اتصال هاتفي – إن ابنه كان يجلس بالقرب من بائعة آيسكريم التي تركته والدته بالقرب منها، ودخلت إلى المدرسة، وجاء المعتوه وحمل حجراً كبيراً حاول ضرب الطفل به على رأسه، إلا أن بائعة الآيسكريم تدخلت وأبعدت المعتوه وسقط منه الحجر، فدخل في عراك معها، وهربت البائعة إلى داخل المدرسة لتخبر والدة الطفل، وعندها ضرب المعتوه الطفل بقدمه على بطنه عدة مرات حتى ارتطم بحائط المدرسة، وأمسكه من رأسه وضربه بالحائط، حتى سال منه الدم بكمية كبيرة وتورم وجهه، وتغيرت ملامحه. وأضاف أن عدداً من المعلمين وأهالي القرية هبوا إلى المكان وأنقذوا الطفل، وقيدوا المعتوه بالحبال وأسعف الطفل إلى المشفى. وشكر «صقر» أهالي القرية (18) لإنقاذهم طفله، كما شكر رئيس اللجنة الشعبية ومدير المدرسة والمعلمين وأهل القرية على وقفتهم الشجاعة.
وفي ذات السياق اشتكى عدد من أهالي حلفا الجديدة من وجود جهات تعمل على نقل المجانين بعربات نصف نقل (دفارات) من ولايات عدة وإنزالهم في محلية حلفا، الأمر الذي سبب الذعر للسكان، وطالبوا معتمد محلية حلفا بوضع حد لهذه الظاهرة التي تؤثر على الأمن بالمحلية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية