رياضة

المريخ يؤدي مرانه الرئيسي ويغادر إلى الحصاحيصا ظهر الغد و«عبد الصمد» يرأس البعثة

واصل المريخ إعداده الجاد استعداداً لمواجهة النيل الحصاحيصا عصر بعد غدٍ (الثلاثاء) في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الممتاز.
وأدى مراناً بملعبه عصر أمس بمشاركة جميع اللاعبين، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الألماني «كروجر» وطاقمه المعاون، واشتمل على تدريبات لإحماء وتفكيك العضلات، بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تعتمد على التمرير من لمسة واحدة والارتداد السريع في حالة فقدان الكرة والتحول من الدفاع إلى الهجوم في حالة الاستحواذ على الكرة، وقد أدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية، بينما طالبهم الألماني «كروجر» ببذل المزيد من الجهد والابتعاد عن الاستهتار.
} المران الرئيسي
يؤدي الأحمر مرانه الرئيسي بملعبه عصر اليوم، ومن خلاله ينفذ الإطار الفني إستراتيجيته الفنية التي ينوي انتهاجها أمام التماسيح، بجانب الوقوف على مدى إجادة اللاعبين لطريقة اللعب.
} المغادرة لمدني:
يرأس بعثة الأحمر إلى الحصاحيصا الأستاذ «عبد الصمد محمد عثمان» نائب الرئيس، بجانب الأستاذ «حمد السيد مضوي»، حيث تغادر البعثة إلى الحصاحيصا غداً (الاثنين) ليؤدي الفريق مرانه الختامي عصراً على ملعب المباراة، ومن ثم تتجه البعثة إلى مدني وتحل بفندق «امبريال».
} شباب المريخ والنسور
أكمل شباب الأحمر جاهزيته لمباراته أمام النسور التي تقام مساء اليوم بدار الرياضة بأم درمان وذلك ضمن مباريات المرحلة الأخيرة لدوري الشباب.
} لجنة تسجيلات الشباب
فرغ شباب المريخ من تكوين لجنة تسجيلاته من «جمال أبو عنجة» و»محمد موسى» و»خالد تاج السر»، وشرعت اللجنة في رصد العناصر التي يتم من خلالها دعم الفريق.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية