رياضة

الهلال يمزق شباك سيد الأتيام بنصف دستة من الأهداف ويعتلي الصدارة مؤقتاً

اكتسح الهلال مضيفه الأهلي مدني بنصف دستة من الأهداف، وذلك من خلال اللقاء الذي استضافه إستاد مدني عصر أمس في الجولة الثالثة والعشرين من الممتاز، بعد مواجهة جاءت قوة ومثيرة في شوطها الأول بينما سيطر الأزرق على شوطها الثاني.
«مهند» يفتح
بكر «مهند الطاهر» بإحراز الهدف الأول في الدقيقة (42) من شوط اللعب الأول واضعاً فريقه في المقدمة.
الهدف الثاني
وفي الدقيقة (62) أضاف «نزار حامد» الهدف الثاني برأسية مستغلاً عكسية «خليفة».. وعقب الهدف دانت السيطرة للأزرق.
الهدف الثالث
قبل إحراز الهلال لهدفه الثالث تحرك الأهلي مدني بفعالية إلا أن هجماته عابها سوء الختام، وفي الدقيقة (68) أضاف «بشة» الهدف الثالث بعد أن انفرد بحارس المرمى.
الهدف الرابع
لم يمض وقت طويل على هدف «بشة» حتى أحرز «مدثر كاريكا» الهدف الرابع لفريقه والحادي عشر له في المنافسة، ليتساوى مع الكاميروني «إسماعيل بابا» مهاجم الأهلي شندي في صدارة الهدافين.
الهدف الخامس
جاء الهدف الخامس بتوقيع اللاعب «خليفة أحمد» في الدقيقة (86) بعد أن انهار دفاع الأهلي وفشل في التصدي للهجمات الهلالية.
الهدف السادس
أضاف البديل «سيدي بيه» الهدف السادس في الدقيقة (90) من عمر المباراة بكسره للتسلل بتواجده في المنطقة المظلمة لتنتهي المباراة بفوز الهلال بسداسية نظيفة.
صدارة ومؤخرة
ارتفع الهلال برصيده إلى (52) نقطة في الصدارة مؤقتاً في انتظار مباراة المريخ والأهلي عطبرة التي تقام بالقلعة الحمراء مساء اليوم فيما تأزم موقف أهلي مدني كثيراً يتجمد رصيده عند (15) نقطة.
«مهند» نجماً للمباراة
توج صانع ألعاب الهلال «مهند الطاهر» بنجومية المباراة بعد أن قاد فريقه لهذا الفوز الباهر بتحركاته المزعجة وتمريراته المتقنة وتسديداته الخطيرة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية