رياضة

الهلال يضع اللمسات النهائية لمواجهة سيد الأتيام و(الكوارتي) يترأس بعثته إلى مدني اليوم

أدى الهلال مرانه الرئيسي بملعب جامعة السودان عصر أمس بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المالي «تراوري» وتحت إشراف جهازه الفني بقيادة المدرب «صلاح محمد آدم» وجهازه المعاون المكون من «خالد بخيت» و»مجدي مرجان» و»ياسر كجيك»، واشتمل المران على تدريبات متنوعة اختتمت بتقسيمة نفذ من خلالها الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية التي ينوي انتهاجها أمام سيد الأتيام، وقد ظهر عدد من اللاعبين بمستويات مدهشة أراحت الجهاز الفني.. هذا، وقد انضم اللاعب «بشة» للتدريبات الجماعية بعد أن تجاوز الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، كما انضم «وليد الفاشر» للتدريبات.
} معسكر مغلق
انتظم أفراد الفرقة الزرقاء في معسكر مغلق ببيت اللاعبين بالمهندسين، وسط ضوابط مشددة من دائرة الكرة والقطاع الرياضي.
} المغادرة إلى مدني
تقرر أن تغادر بعثة الهلال إلى مدني عند التاسعة من صباح اليوم، وتم الحجز لها بفندق (أمبريال) حيث يؤدي الفريق مرانه الختامي بملعب استاد مدني عصر اليوم، ومن خلاله يضع الإطار الفني اللمسات النهائية على طريقة اللعب.
} أبو شامة يؤكد الجاهزية
من جانبه، أكد الكابتن «محمد عبد القيوم أبو شامة» مدير الكرة بالهلال في حديثه لـ(المجهر) أن مباراة سيد الأتيام تأتي في إطار المنافسة على اللقب، وأن الظفر بنقاطها يجعل الأزرق في دائرة المنافسة على البطولة. ووصف «أبو شامة» مباراة الأهلي مدني بالصعبة، منوهاً إلى موقف سيد الأتيام الصعب الذي يحتم عليها الأداء بقوة وشراسة حتى يتفادى الهبوط، محذراً من التراخي أو الاستهتار أمام صاحب الأرض.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية