رياضة

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي لسيد الأتيام وينتظم في معسكر مغلق وبعثته تغادر لمدني صباح الغد

أبدى الهلال مراناً بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم أمس وذلك استعداداً لمواجهة سيد الأيتام بملعب مدني مساء بعد غد الثلاثاء في الجولة الثالثة والعشرين من الممتاز، ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي مساء اليوم ومن خلاله ينفذ الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية التي ينوي انتهاجها أمام الأهلي مدني، ويقف على مدى إجادة اللاعبين لطريقة اللعب. وكان المدير الفني «صلاح محمد آدم» قد عالج الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام الأمل عطبرة بجانب تجهيز عدد من العناصر لمقبل المواجهات.
} «سيدي بيه» و»بمبا»
واصل ثنائي الأزرق سيدي بيه وبمبا التألق خلال تدريبات الفريق في أعقاب المستوى المذهل الذي ظهر به الثنائي خلال مباراة الفهود، وأكد «سيدي بيه» في تصريح خص به (المجهر) أن تألقه في المباراة السابقة وضعه أمام تحدٍ جديد ليواصل الأداء الجيد بعد أن وجد التشجيع من جماهير الأزرق، بينما أفاد «بمبا» أن مباراة سيد الأتيام تعتبر بمثابة الفرصة بالنسبة له، حتى لا يخذل مدربه الذي وضع فيه الثقة من خلال المباراة السابقة.
} كشف الإصابات
أفاد دكتور وائل في تصريح خص به (المجهر) أن كشف الأزرق يخلو من الإصابات باستثناء «بشة» الذي تعرض لإصابة طفيفة (شد في العضلة)، وقد منح الراحة اللازمة وعاد لممارسة نشاطه.
 } تنافس الحراس
أخضع الكابتن ياسر كجيك الحراس الثلاثة «المعز وجينارو وبهاء» لتدريبات شاقة من أجل تجهيزهم لمقبل المباريات، وقد بدا التنافس واضحاً بين الثلاثي من أجل الذود عن العرين الأزرق.
} المغادرة لمدني
ينتظم لاعبو الهلال في معسكر مغلق اليوم بينما تغادر البعثة إلى مدني صباح غدٍ الاثنين.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية