رياضة

المريخ يؤدي مرانه الرئيسي للكوماندوز بالـخرطوم ويختتم إعداده مساء الغد بالأكاديمية

أجرى فريق الكرة بالمريخ مراناً بملعبه صباح أمس، وذلك بعد انقضاء الراحة السلبية التي منحها الفني للاعبين أمس الأول، ومن خلاله واصل الإطار الفني بقيادة الألماني «كروجر» سياسته المتمثلة في معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام الفرسان، بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي ينوي انتهاجها أمام الكوماندوز مساء بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الحادية والعشرين من الممتاز.
} المران الرئيسي
يؤدي المريخ مرانه الرئيسي مساء اليوم بإستاد الخرطوم وذلك بناءً على رغبة المدير الفني الذي طالب بضرورة توفير ملاعب ذات أعشاب صناعية، حتى يعتاد اللاعبون على اللعب فيها باعتبار أن المواجهة ستقام بإستاد الخرطوم. وينتظر أن ينفذ الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية للمباراة من خلال المران الذي يشهد مشاركة المصري «عصام الحضري» بعد أن تماثل للشفاء في أعقاب العملية الجراحية التي خضع لها بالقاهرة.
} المعسكر المغلق
ينتظم لاعبو الأحمر في معسكر مقفول بفندق (أبشر) وذلك عقب مران اليوم المسائي، فيما ينتظر أن يفرض القطاع الرياضي ضوابط مشددة على المعسكر.
} المران الختامي
يختتم المريخ تحضيراته مساء الغد بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بمران يشهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع الأدوار والمهام على اللاعبين.
} «فيصل» يؤكد الجاهزية
شهدت تدريبات الأحمر الأخيرة تألق لاعب الوسط «فيصل موسى»، الذي يتطلع لتقديم نفسه بصورة نموذجية، بعد أنت أصبح يشارك في الأجزاء الأخيرة من المباريات السابقة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية