رياضة

المريخ يحل ضيفاً على الأمل ويسيّر أكبر قافلة جماهيرية

يحل المريخ ضيفاً على الأمل العطبراوي مساء اليوم في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الممتاز في دورته الثانية، ويدخل الأحمر المواجهة في صدارة روليت المنافسة برصيد (36) نقطة رغم خسارة مباراة الديربي في الجولة السابقة أمام الهلال بنتيجة (2/3)، ويتطلع الجهاز الفني للمريخ لتجاوز آثار خسارة القمة بتحقيق فوز يساهم في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين، وطي صفحة الإحباط التي سيطرت على المجتمع المريخي بسبب الخسارة من الأزرق. وعقب مباراة القمة استأنف الفريق تحضيراته تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الألماني «كروجر» ومعاونيه، وتمت معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين، فيما حرص الألماني «كروجر» على مخاطبة اللاعبين مطالباً إياهم بطي ملف مباراة القمة والتركيز على بقية المباريات. وأدى الأحمر مرانه الرئيسي أمس الأول على ملعب (أكاديمية تقانة كرة القدم) قبل أن يختتم تدريباته مساء أمس بملعب المباراة، حيث وضع الجهاز الفني اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع الأدوار والمهام على اللاعبين.
} الثلاثي يغيب
أبعد الجهاز الفني عن رحلة عطبرة الثلاثي «علاء الدين يوسف» و»حسن كمال» ومرتضى كبير» وذلك بداعي الإصابات، فيما ينتظر أن تشهد الجولة عودة عدد من العناصر للمشاركة، على رأسها «علي جعفر» في قلب الدفاع و»سليماني» في المقدمة الهجومية، بجانب «سعيد السعودي» في الارتكاز.
} الفهود تتحدى:
أكمل الأمل العطبراوي تحضيراته على ملعبه أمس بمران شهد تنافساً بين اللاعبين، وركز من خلاله الجهاز الفني بقيادة «هيثم سليمان» على سلاح الروح القتالية، ويحتل الأمل المركز الثامن برصيد (20) نقطة وتعرض لخسارة ثقيلة الأسبوع الماضي أمام النيل الحصاحيصا، فيما أكد المدير الفني أن مباراة اليوم تعدّ تحدياً بالنسبة لهم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، واصفاً المواجهة بالعصبة باعتبارها أمام خصم كبير.

المريخ يسيّر أكبر قافلة جماهيرية إلى عطبرة
أكملت لجنة الفئات والروابط الترتيبات كافة المتعلقة بتسيير القافلة الرياضية إلى مدينة عطبرة اليوم لمؤازرة الفريق في مباراته أمام الأمل مساءً، وتقرر أن تصحب القافلة (5) فرق موسيقية، فيما تم التأمين على أن يكون عدد البصات مفتوحاً لاستيعاب الروابط كافة بقيادة الأولتراس، وأعلنت روابط الأحمر أنها ومن خلال الحشد الجماهيري المتحرك إلى عطبرة فإنها تعمل على احتلال المدينة وليس الاستاد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية